رمضان صبحي مهدد بالإيقاف 4 سنوات بسبب المنشطات.. وتحرك عاجل من اللاعب

رمضان صبحي مهدد بالإيقاف 4 سنوات بسبب المنشطات.. وتحرك عاجل من اللاعب
رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

أصبح رمضان صبحي، نجم المنتخب المصري وفريق بيراميدز، مهددًا بالإيقاف لمدة تصل إلى 4 أعوام، وذلك بعد تورطه ورسوبه في اختبار المنشطات التي أجريت له خلال مشاركته مع فريقه بيراميدز في إحدى المباريات الأفريقية هذا الموسم، والتي تم الخضوع له وصدور نتيجة بها، ليكون مصير اللاعب مهددًا مع كرة القدم بسبب هذا الأمر.

رمضان صبحي مهدد بالإيقاف 4 سنوات بسبب المنشطات.. وتحرك عاجل من اللاعب
رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

وأرسلت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات «النادو» خطابًا رسميًا إلى نادي بيراميدز، وذلك للتأكد من أن رمضان صبحي لاعب النادي السماوي،  لديه أزمة في نتيجة تحاليل العينة الخاصة بالمنشطات التي تم سحبها منه خلال مشاركته مع بيراميدز في إحدى مباريات الفريق بدوري أبطال أفريقيا.

عبدالله السعيد ورمضان صبحي

شوبير يكشف مفاجأة عن رمضان صبحي

وكان الإعلامي أحمد شوبير، فجر مفاجأة مدوية بشأن رسوب أحد لاعبي منتخب مصر، والذين لم يكن في المنتخب لديه مشكلة في المشطات وأن اللاعب يعرف أن الأزمة كبيرة موضحًا أنه يعرف القصة منذ بدايتها لنهايتها وما حدث في العية ليخضع لها، لتتجه الاتهامات إلى رمضان صبحي لاعب بيراميدز وهو ما أكده مصدر في النادي السماوي.

رمضان صبحي
رمضان صبحي

تحرك عاجل من رمضان صبحي واللاعب بعد إيجابية العينة

وأكد المصدر أن النادي تلقى بالفعل خطابًا يفيد سقوط اللاعب في اختبار المنشطات، والتي أجريت له خلال المشاركة مع الفريق في مباريات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، والتي تم سحب العينة منه منذ ٨ شهور، مضيفًا أن اللاعب فوجئ بوصول خطاب يؤكد أن نتيجة العينة جاءت إيجابية وحتى الآن اللاعب بريء من تعاطي المنشطات وجاهز للرد على ما جاء في خطاب الوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات.

وسيقوم اللاعب بالرد على المنشطات والخضوع لاختبار ثالث من أجل تبرأته من اتهامات المنشطات وعدم الوقوع في فخ العقوبات التي تصل إلى الإيقاف لمدة 4 سنوات مقبلة في حالة تشديد العقوبة.