للتنازل سيارات مستعملة بالسعودية بأقل قسط شهري 200 ريال

للتنازل سيارات مستعملة بالسعودية بأقل قسط شهري 200 ريال
سيارات مستعملة بالسعودية للتنازل

يعتبر التنازل عن سيارات مستعملة من الخيارات المتاحة للأشخاص الذين يودون التخلص من سيارتهم الحالية ونقل ملكيتها إلى شخص آخر في المملكة العربية السعودية، يشهد سوق السيارات المستعملة نشاط كبير، ولذلك يوجد العديد من الخيارات للتنازل عن السيارات المستعملة، ومن الجوانب المهمة التي يجب أخذها في الاعتبار عند التنازل عن سيارة مستعملة هي التأكد من سلامة السيارة وتوفر جميع الوثائق القانونية المطلوبة.

للتنازل سيارات مستعملة بالسعودية بأقل قسط شهري 200 ريال
سيارات مستعملة بالسعودية للتنازل

للتنازل سيارات مستعملة في السعودية

تعد عملية التنازل عن السيارة المستعملة في السعودية بسيطة وتتطلب بعض الإجراءات القانونية في البداية، يجب على البائع والمشتري التوقيع على عقد البيع والشراء، وهذا العقد يحتوي على تفاصيل السيارة والأسعار وشروط البيع، كما يجب على البائع تسليم جميع الوثائق المطلوبة للمشتري، مثل فاتورة الشراء الأصلية ووثيقة تسجيل السيارة.

للتنازل سيارة كيا أوبتيما 2019 مستعملة

  • متاح للتنازل سيارة كيا أوبتيما موديل سنة 2019 بحالة مستعملة.
  • السيارة متواجدة في مدينة الرياض حي العليا وعرضت للتنازل مقابل 5000 ريال سعودي.
  • السيارة مزودة بقير حركة أوتوماتيك بحجم محرك 2000 سي سي ونوع الهيكل الخارجي سيدان.
  • تستخدم السيارة وقود البنزين وتحمل لون خمري من الخارج.
  • وقد إحتوت السيارة على حساس ضغط الإطارات، مساعد الإصطفاف، قفل الباب تلقائي، أكياس هوائية، كاميرا خلفية، مانع إنزلاق، مثبت سرعة، حساسات خلفية، مصابيح زينون، مصابيح ليد.
  • ويبلغ القسط الشهري للسيارة 2000 ريال سعودي بالإضافة إلى قيمة الدفعة الأخيرة 13800 ريال سعودي.
  • كما يوجد بالسيارة تنبيه الإصطدام الأمامي، مانع إنزلاق، مثبت سرعة، شاشة لمس، زجاج كهربائي، هوك خلفي، مرايا قابلة للطي كهربائيا، للتواصل يرجى الإتصال على 0582478842.

للتنازل السريع سيارة مستعملة بالسعودية

يوجد للتنازل على بنك الرياض في مدينة الخبر حي العليا سيارة تويوتا هايلاندر أول إستخدام 2022 مستعملة للتنازل مقابل 14000 ريال سعودي كاش، بينما بالتقسيط بدفع مقدم 2400 ريال، والقسط الشهري لمدة ستون شهر 200 ريال سعودي، والسيارة ذات مواصفات إقليمية خليجية وبلون خارجي أبيض وبها ناقل حركة أوتوماتيك.

بينما نوع الوقود المستخدم في السيارة هايبرد وسجل عداد الممشى في السيارة من 120000 إلى 129000 كيلو متر وأوضح البائع أن السيارة تحتوي على سنتر لوك، شاشة لمس، مكيف، شاشة وسائط، مساعد الإصطفاف، كاميرا خلفية، أندرويد أوتو، كاميرا خلفية، مانع إنزلاق، للتواصل يرجى الإتصال على 0565288898.