قرار عاجل من بيراميدز لمنع انتقال رمضان صبحي للزمالك (تفاصيل)

قرار عاجل من بيراميدز لمنع انتقال رمضان صبحي للزمالك (تفاصيل)
رمضان صبحي

قررت إدارة نادي بيراميدز برئاسة ممدوح عيد عقد جلسة مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم،من أجل تمديد تعاقده مع الفريق السماوي في الفترة المقبلة.

قرار عاجل من بيراميدز لمنع انتقال رمضان صبحي للزمالك (تفاصيل)
رمضان صبحي

وذلك في إطار سياسة إدارة نادي بيراميدز في الحفاظ على العناصر والركائز الأساسية لفريق الكرة الأول، في الوقت الحالي.

بيراميدز يسعى لتجديد التعاقد مع رمضان صبحي

وعلمنا من مصادرنا، أن إدارة بيراميدز ستجتمع خلال الأيام المقبلة جلسة خاصة مع رمضان صبحي من أجل إقناعه لتمديد تعاقده مع الفريق لمدة 3 سنوات مقبلة

ويرغب بيراميدز، في حسم تجديد التعاقد مع رمضان صبحي، خوفًا من رحيله في نهاية الموسم المقبل في صفقة انتقال حر، في  ظل رغبة أكثر من نادي في التعاقد معه، على رأسهم الزمالك.

بيراميدز
بيراميدز

بيراميدز يجدد التعاقد مع أسامة جلال ومحمد حمدي

وكان بيراميدز أعلن تجديد عقد أسامة جلال مدافع الفريق ومحمد هاني الظهير الأيسر، ويأتي قرار إدارة بيراميدز في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي سيتم الإعلان عنها تباعا خلال الأيام المقبلة.

حقق فريق نادي بيراميدز الفوز بنتيجة ٩-١ على ضيفه عثماثون في المباراة الودية التي تأتي في إطار الإعداد خلال التوقف الدولي.

جاءت الأهداف عن طريق مروان حمدي “هدفين” وفيستون ماييلي “هدفين”، ووليد الكرتي ومحمود زلاكة وأحمد فتحي ويوسف أسامة نبيه، ودودو الجباس.

سجل هدف بيراميدز الأول أحمد فتحي من تصويبة مثالية من خارج منطقة الجزاء قبل أن يضيف مروان حمدي الهدف الثاني بعد مراوغة لأكثر من لاعب، فيما أضاف وليد الكرتي الهدف الثالث من تصويبة مثالية من خارج المنطقة بوجه القدم، وسجل مروان حمدي الهدف الرابع من تصويبة رأسية من عرضية أسامة جلال.

وفي الشوط الثاني أضاف محمود زلاكة الهدف الخامس من متابعة لتصويبة مهند لاشين، وأضاف فيستون ماييلي الهدف السادس من متابعة لعرضية زلاكة، وأضاف يوسف أسامة نبيه الهدف السابع، وأضاف دودو الجباس الهدف الثامن من متابعة مميزة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضيف فيستون ماييلي الهدف التاسع من انفراد ومتابعة.

وشهد الشوط الأول خروج فخري لاكاي مصابا بعد شعوره بآلام في السمانة وشارك بدلا منه يوسف أسامة نبيه.

وشهد الشوط الثاني مشاركة، الحارس يوسف نادر ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمود مرعي، وفيستون ماييلي ودودو الجباس، ومروان عصام وحسن طارق وعمر شعراوي