صفقة سوبر تضيع على الزمالك بسبب عبدالله السعيد.. تعرف على التفاصيل

صفقة سوبر تضيع على الزمالك بسبب عبدالله السعيد.. تعرف على التفاصيل
عبدالله السعيد

رفض ممدوح عيد، رئيس نادي بيراميدز، رحيل محمود صابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمُعار إلى صفوف زد، حتى نهاية الموسم، رحيله إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، عن طريق قطع إعارة اللاعب مُقابل انتقال محمد صبحي حارس الزمالك إلى بيراميدز وانتقال زميله بالفريق عمرو السيسي إلى زد.

صفقة سوبر تضيع على الزمالك بسبب عبدالله السعيد.. تعرف على التفاصيل
عبدالله السعيد

بيراميدز يتراجع عن موافقته بانتقال محمود صابر إلى الزمالك

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ موقع مانشيت:” ممدوح عيد، أبلغ محمود صابر، بتراجع ناديه عن الموافقة على رحيله للزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وحال قطع إعاراته مع زد سيعود إلى بيراميدز، بسبب رغبة عبدالله السعيد، قائد الفريق السماوي، في الرحيل إلى الزمالك في يناير الجاري.

محود صابر يعترف بالتوقيع للزمالك

وأضاف المصدر:” محمود صابر، تحدث مع هاني سعيد المدير الرياضي للنادي، وأكد له توقيعه إلى نادي الزمالك، بناءً على ما تم التأكيده به عليه من قبل المسئولين في بيراميدز وزد، بإقامة صفقة ثلاثية بانتقاله للزمالك مُقابل انتقال الثائي محمود صبحي، وعمرو السيسي، إلى بيراميدز وزد في يناير الحالي.

ببيراميدز يضغط لبقاء عبدالله السعيد

وأتم المصدر تصريحاته قائلاً:” هاني سعيد، أكد لـ محمود صابر، أن موقف عبدالله السعيد، وتمسكه بالرحيل إلى الزمالك، سبب تراجع النادي عن إبرام الصفقة الثلاثية، مؤكدًا عليه أنه حال نجاح ممدوح عيد، في إقناع عبدالله السعيد، بالبقاء مع النادي والتجديد، سيتم إتمام ملف انتقالك للزمالك.