رسالة عاجلة من رمضان صبحي لـ الخطيب قبل التوقيع للزمالك

رسالة عاجلة من رمضان صبحي لـ الخطيب قبل التوقيع للزمالك
رمضان صبحي

طالب رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، العودة إلى النادي الأهلي من جديد مع مطلع الموسم الجديد، حيث تواصل بصورة مباشرة مع حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وطلب منه أن يخبر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، برسالته بشأن العودة للأهلي من جديد.

رسالة عاجلة من رمضان صبحي لـ الخطيب قبل التوقيع للزمالك
رمضان صبحي

رمضان صبحي يتحرك من أجل العودة للأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ موقع مانشيت:” رمضان صبحي، تواصل مع حسام غالي، وطلب منه مساعدته في العودة من جديد للنادي الأهلي، حيث أبلغه برسالة لـ الخطيب من أجل العفو عنه وعودته للأهلي من جديد.

رسالة رمضان صبحي لـ الخطيب

وأضاف المصدر:” رمضان صبحي أكد في رسالته لـ الخطيب، بأنه مستعد للعودة للأهلي مُقابل اللعب بالمقابل المادي الذي يُحدده الأهلي، كما أنه يتعهد بشراء الموسم المتبقي في عقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، من أجل الانتقال إلى الأهلي دون تحمل خزينة القلعة الحمراء أي أموال مُقابل إتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي المُقبل.

رسائل رمضان صبحي بشأن اللعب للزمالك

وأتم المصدر:” رمضان صبحي أكد لـ حسام غالي بأنه يريد العودة للأهلي، لاسيما أنه لا يرغب في البقاء مع بيراميدز، كما أنه حال رفض الخطيب عودته لن يكون أمامه نادٍ في مصر للعب له سوى الزمالك، وهو الأمر الذي لا يُفضله وسيكون انتقاله للزمالك، خارج عن إرادته.

ويسعى نادي الزمالك، إلى التعاقد مع رمضان صبحي مع مطلع الموسم الجديد، في ظل تحرك إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، لإبرام صفقات سوبر.