بعد أسامة جلال.. بيراميدز يقطع الطريق على الأهلي والزمالك في صفقة من العيار الثقيل

بعد أسامة جلال.. بيراميدز يقطع الطريق على الأهلي والزمالك في صفقة من العيار الثقيل

نجحت إدارة نادي بيرامديز في انهاء اتفاقها مع لاعب جديد لتجديد عقده مع الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة، في إطار سياسة إدارة نادي بيراميدز في الحفاظ على العناصر والركائز الأساسية لفريق الكرة الأول

بعد أسامة جلال.. بيراميدز يقطع الطريق على الأهلي والزمالك في صفقة من العيار الثقيل

وكانت إدارة بيراميدز أعلن في وقت سابق، تجديد تعاقده بشكل رسمي مع المدافع الدولي الشاب أسامة جلال.

بيراميدز يحصن نجومه من اغراءات الأهلي والزمالك

ويأتي قرار إدارة بيراميدز بتجديد تعاقد أسامة جلال في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي سيتم الإعلان عنها تباعا خلال الأيام المقبلة.

ويعد أسامة جلال واحدا من أهم لاعبي خط الدفاع في الكرة المصرية، ويقدم مستويات مميزة مع النادي وحرمته الإصابة من التواجد في نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة مع المنتخب الأول في كوت ديفوار.

بيراميدز يجدد التعاقد مع وليد الكرتي

وعلمنا من مصادرنا، أن إدارة بيراميدز نجحت في تجديد عقد المغربي وليد الكراتي لمدة موسمين، في الفترة الحالية.

وينتهي عقد وليد الكرتي مع بيراميدز نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع مجانا لاي نادي.

ويُعد اللاعب المغربي أحد أبرز اللاعبين الذين يتنافس ناديي الأهلي والزمالك على التعاقد معهم.

ونجح بيراميدز في الانتقالات الشتوية المنتهية، فى التعاقد مع مروان حمدي قادماً من المصري، ومحمود زلاكا قادماً من سيراميكا، بينما رحل عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر إلى نادي الزمالك.

حقق فريق نادي بيراميدز الفوز بنتيجة ٩-١ على ضيفه عثماثون في المباراة الودية التي تأتي في إطار الإعداد خلال التوقف الدولي.

جاءت الأهداف عن طريق مروان حمدي “هدفين” وفيستون ماييلي “هدفين”، ووليد الكرتي ومحمود زلاكة وأحمد فتحي ويوسف أسامة نبيه، ودودو الجباس.

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز نظيرة غزل المحلة يوم ٢٣ مارس، ويختتم الفريق مبارياته الودية يوم ٢٧ مارس بمواجهة بلدية المحلة، على أن تقام المباريات الثلاثة على استاد الدفاع الجوي في العاشرة مساء.

يذكر أن بيراميدز يستأنف مباريات الدوري يوم ٢ أبريل المقبل بمواجهة طلائع الجيش على استاد الدفاع الجوي، قبل مواجهة الجونة يوم ٨ أبريل على استاد خالد بشارة.