3 نجوم في الزمالك معرضين على الأهلي.. وهذا موقف الخطيب

3 نجوم في الزمالك معرضين على الأهلي.. وهذا موقف الخطيب
اجتماع الخطيب مع كولر

عرض بعض وكلاء اللاعبين، على أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، التعاقد مع الثلاثي محمد عبد الغني ومحمود علاء، ومحمد صبحي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع مطلع الموسم الجديد، في صفقة انتقال حر، لاسيما أن عقد الثلاثي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ في يناير الجاري، أي قبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده مع ناديه وفقًا للوائح الاتحاد الدولي “فيفا” دون الحصول على إذن من إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب.

3 نجوم في الزمالك معرضين على الأهلي.. وهذا موقف الخطيب
اجتماع الخطيب مع كولر

3  نجوم في الزمالك معرضين على الأهلي

مفاجأة قوية.. مدرب منتخب النمسا يقترب من تدريب نادى الزمالك فى الفترة القادمة

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ مانشيت:” أمير توفيق، تلقى ترشيحات من وكلاء لاعبين للتعاقد مع ثلاثي الزمالك محمد عبد الغني، ومحمود علاء، ومحمد صبحي، مع مطلع الموسم الجديد في صفقة انتقال حر لاسيما أن الثلاثي عقودهم ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

الخطيب يرفض التعاقد مع ثلاثي الزمالك

وأضاف المصدر:” أمير توفيق، تحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مؤكدًا عليه عرض ثلاثي الزمالك، عليه من أجل التعاقد معهم خلال الفترة المُقبلة، في صفقة انتقال حر، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من قبل الخطيب، مؤكدًا أن الثلاثي لا حاجة الأهلي لهم.

فرمان الخطيب بشأن التعاقد مع لاعبي الزمالك

وأتم المصدر:” الخطيب أعطى تعليمات بعدم التفاوض تمهيدًا للتعاقد مع أي لاعبين من نادي الزمالك، لاسيما في ظل وجود احترام متبادل بين إدارة الأهلي الحالية مع مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب.