عبدالله السعيد يطلب اللعب للزمالك.. الكشف عن التفاصيل

عبدالله السعيد يطلب اللعب للزمالك.. الكشف عن التفاصيل
عبدالله السعيد

في واحدة من المفاجآت طلب عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، اللعب للزمالك، مع بداية الموسم الجديد، لمدة موسم واحد، قبل إعلان اعتزاله في ظل رغبته في الخروج من الملاعب وهو على منصات التتويج،فضلاً عن انتهاء تعاقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي.

عبدالله السعيد يطلب اللعب للزمالك.. الكشف عن التفاصيل
عبدالله السعيد

عبدالله السعيد يطلب اللعب للزمالك

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

وأكد مصدر داخل مُقرب من عبدالله السعيد، في تصريحات خاصة لـ موقع مانشيت: « عبدالله السعيد، تحدث مع حسين لبيب، رئيس القلعة البيضاء، خلال الأيام الماضية، مؤكدًا عليه رغبته في الانتقال إلى الزمالك مع مطلع الموسم الجديد، في صفقة انتقال حر، لاسيما أن عقده ينتهي مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ في يناير الجاري أي قبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده مع ناديه، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي «فيفا».

سبب طلب عبدالله السعيد اللعب للزمالك

وأضاف المصدر:« عبدالله السعيد، أكد لحسين لبيب، أنه يريد اللعب موسم مع الزمالك، والتتويج معهم بالعديد من البطولات خلال هذا الموسم، حتى يعلن اعتزاله وهو على منصات التتويج.

عبدالله السعيد يأجل ملف التعاقد التجديد مع بيراميدز بيبب الزمالك

وأتم المصدر:« عبدالله السعيد، أبلغ مسئولي بيراميدز، رفضه حسم مصيره مع النادي سواء بالتجديد أو الرحيل إلا بعد انتهاء الموسم الحالي، وحسم مصيره وجاء ذلك في انتظار موقف الزمالك من التعاقد معه.

ويقدم عبدالله السعيد أداء متميز مع بيراميدز طوال السنوات الماضية، ويعد من أفضل لاعبي الكرة المصرية رغم تقدمه في العمر حيث إن اللاعب أتم عامه الـ 38.