“أيه اللي حصل” رامز جلال جاب من الآخر في ورطة بعد إصابة سمية الخشاب ورفع قضية عليه رمضان 2024

“أيه اللي حصل” رامز جلال جاب من الآخر في ورطة بعد إصابة سمية الخشاب ورفع قضية عليه رمضان 2024
رامز جلال جاب من الآخر

برنامج رامز جلال جاب من الآخر الجديد، هو برنامج مقالب للفنانين في إطار كوميدي مصري، والذي سيتم عرض برنامج جاب من الأخر للفنان رامز جلال خلال شهر رمضان المبارك 2024، وتبدأ أول حلقاته يوم الإثنين 11 مارس 2024، ويعتبر برنامج مقالب رامز هو من أشهر برامج المقالب في العالم العربي حيث ينتظره الأطفال وجميع أفراد الأسرة بعد الإفطار مباشرة.

“أيه اللي حصل” رامز جلال جاب من الآخر في ورطة بعد إصابة سمية الخشاب ورفع قضية عليه رمضان 2024
رامز جلال جاب من الآخر

أحداث برنامج رامز جلال جاب من الآخر

والجدير بالذكر أن أحداث برنامج رامز جلال جاب من الآخر، تدور حول استضافة رامز لضيفين من مشاهير الفن والغناء والرياضة في نفس الوقت، دون علمهما بوجود الآخر، حيث يقوم رامز جلال بإقناع الضيفين في مشاركة مغامرة مثيرة، ثم يعرضهما لمجموعة من المواقف المرعبة والمخيفة.

ويذكر أن برامج رامز جلال من كل عام يحقق نجاحًا كبيرًا وأرباحًا هائلة، وذلك بسبب اختلاف المقالب التي يقدمها على ضيوفه من المشاهير الذين يشاركون في البرنامج، ويتم استضافة الفنانين في أحدى الدول العربية لكي يتم إقناعهم.

تصريح الفنانة سمية الخشاب بعد تعرضها للإصابة

وفي سياق متصل، صرحت الفنانة سمية الخشاب أنها تعرضت للإصابة أثناء وقوعها ضحية لبرنامج رامز جلال جاب من الآخر، حين استضافتها لحلقة من حلقات برنامجه، والذي مقرر عرض برنامج رامز على قناة MBC مصر، يوم الإثنين ١١ مارس 2024، أول أيام شهر رمضان المبارك، وبسؤالها أكدت قائلة:-

“بالفعل تم إصابتي، بس فيه إجراءات قانونية وأنا منتظرة حكم القضاء”.

عرض البرومو وفكرة برنامج رامز جاب من الآخر

ومن خلال برومو برنامج رامز جاب من الآخر، يظهر بعض تفاصيل المقلب الذي يتم التعرض له مشاهير الفن والرياضة من مختلف الجنسيات حول أنحاء العالم العربي، والجدير بالذكر أن فكرة المقلب أن أحدى الفنانين أو الفنانات صرح سابقًا بوجود خلاف بين أحد الفنانين أو الفنانات، فيقوم بتنفيذ مقلب فيهما في نفس الحلقة.

وليس فقط الفنانة سمية الخشاب التي أصيبت في برنامج رامز، ولكن هناك عدد من المشاهير الذين أصيبوا ونذكرهم في مقال أخر بعنوان نكشف عدد الإصابات التي حدثت لضيوفه، كما ننشر حصرياً أسماء ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر.