منافس الزمالك المحتمل في الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية.. ٣ صدامات محتملة

منافس الزمالك المحتمل في الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية.. ٣ صدامات محتملة

تحددت المنافسين المحتملين للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بجانب فيوتشر في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وذلك عقب نهاية دور المجموعات من البطولة، لتشهد الدور ربع النهائي مواجهة محتملة بين الثنائي المصري في الدور القادم من البطولة.

منافس الزمالك المحتمل في الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية.. ٣ صدامات محتملة

وتأهل الزمالك وهو متصدر المجموعة الثانية من البطولة برصيد 13 نقطة، في حين صعد فيوتشر برصيد 11 نقطة، في المركز الثاني في المجموعة الأولى، ليواجه كلًا منهما أحد 3 فرق في الدور ربع النهائي من البطولة.

3 فرق مرشحة لمواجهة الزمالك في الدور ربع النهائي من الكونفدرالية

وتحسم قرعة الدور ربع النهائي مواجهة القلعة البيضاء في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية، والتي ستكون أمام أحد 3 فرق من أصحاب المركز الثاني في دور المجموعات من البطولة.

وسيتواجه الفريق الأبيض أمام مع فيوتشر صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى، أو ريفيرز يونايتد النيجيري، أو استاد مالي صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة.

الزمالك

3 فرق مرشحة لمواجهة فيوتشر في الدور ربع النهائي من الكونفدرالية

أمام فيوتشر صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى، سيتواجه مع أصحاب المركز الأول في المجموعات، أمام منافسه المصري الزمالك صاحب المركز الأول في المجموعة الثانية أو دريمز الغاني، متصدر المجموعة الثالثة، أو نهضة بركان متصدر المجموعة الرابعة.

الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي من الكونفدرالية

وتأهلت 8 فرق للدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بينها فريقان من مصر هي القلعة البيضاء وفيوتشر، بجانب فريقًا من كلًا من الجزائر والمغرب وليبيا ومالي ونيجيريا وغانا.

وصعد عن المجموعة الأولى اتحاد العاصمة الجزائري وفيوتشر، والمجموعة الثانية الزمالك وأبو سليم الليبي، في حين صعد عن المجموعة الثالثة دريمز الغاني وريفيرز يونايتد النيجيري، بينما تأهل عن المجموعة الرابعة نهضة بركان المغربي والملعب المالي.