كولر يوجه صفعة قوية لثلاثي الأهلي.. ومفاجأة بشأن هذا الثنائي

كولر يوجه صفعة قوية لثلاثي الأهلي.. ومفاجأة بشأن هذا الثنائي
كولر

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة، المقرر لها غدًا الثلاثاء، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من بطولة الدوريي المصري الممتاز.

كولر يوجه صفعة قوية لثلاثي الأهلي.. ومفاجأة بشأن هذا الثنائي
كولر

وعقب مران الأهلي الختامي، قرر كولر، استبعاد عدد من لاعبي الفريق الأحمر، من مباراة الغد، لأسباب مختلفة، وهو ما أصاب اللاعبين بحالة من الغضب، خاصة في ظل رغبتهم في المشاركة بصفة أساسية قبل إعلان الجهاز الفني لمنتخب مصر قائمة الفريق لمعسكر شهر مارس.

غيابات الأهلي أمام بلدية المحلة

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن كولر، قرر رسميًا استبعاد، محمود عبد المنعم “كهربا”، من مواجهة الغد، لأسباب تأديبية، بعدما رفض اللاعب السفر مع الفريق إلى غانا، لخوض مباراة ميدياما، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بسبب إقامة حفل زفاف شقيقته في نفس يوم السفر.

كما استبعد المدير الفني للأهلي المدافع محمود متولي، بسبب تراجع المستوى الفني للاعب وإصابته المتكررة، وهو ما أثر بالسلب على أدائه مع الفريق، الأمر الذي جعل المدير الفني السويسري يطلب رحيله في الانتقالات الشتوية الماضية.

كهربا
كهربا

وتم استبعاد الظهير الأيسر كريم الدبيس، لأسباب فنية، على الرغم من عدم وجود بديل للاعب التونسي علي معلول، وسيغيب أيضًا لاعب الوسط الشاب مصطفى أبو الخير، الذي تواجد في قائمة الفريق في مباراتي شباب بلوزداد وميدياما، بسبب إصابته بارتجاج في المخ، خلال مباراة فريق الشباب أمام الاتحاد السكندري في بطولة الجمهورية.

انضمام الزنفلي وعمر كمال لقائمة الأهلي أمام بلدية المحلة

واختار كولر، الحارس محمود الزنفلي، والظهير الأيمن عمر كمال عبد الواحد، للتتواجد في قائمة الفريق في مباراة الغد، لأول مرة بعد انضمامهما في الانتقالات الشتوية الماضية من ناديي الداخلية ومودرن فيوتشر.