مفاجأة مدوية في مصير أحمد عبد القادر.. والزمالك يرد بشكل رسمي

مفاجأة مدوية في مصير أحمد عبد القادر.. والزمالك يرد بشكل رسمي
أحمد عبدالقادر

أصبح  أحمد عبد القادر، جناح الفريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددًا بالرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد خروج اللاعب من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمرمنذ بداية الموسم الحالي.

مفاجأة مدوية في مصير أحمد عبد القادر.. والزمالك يرد بشكل رسمي
أحمد عبدالقادر

وأخرج كولر، اللاعب أحمد عبد القادر، من حساباته الفنية منذ بداية الموسم الجاري، بسبب اعتراض اللاعب عليه بطريقة غير لائقة بعد استبداله في أحد مباريات الفريق الأحمر في الموسم الماضي، وكان عبد القادر، قريبًا من الرحيل عن الأهلي في الانتقالات الشتوية الماضية والانتقال إلى الدوري التركي، ولكن الاختلاف حول المقابل المادي حال دون اتمام الصفقة.

وعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة مع كولر، في الساعات الماضية، وطلب منه عدم تجميد أحمد عبد القادر، حتى يستفيد الفريق من خدماته الفنية.

أحمد عبد القادر يقرر الرحيل عن الأهلي

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن أحمد عبد القادر، قرر الرحيل عن صفوف الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة، إذا استمر حبيسًا لمقاعد البدلاء، في المباريات المقبلة، ويمتلك اللاعب العديد من العروض من أندية الدوري المصري بالإضافة إلى تلقيه عروضًا من بعض الأندية الخليجية والأوروبية.

الزمالك يرد على التعاقد مع نجم الأهلي

ورد نادي الزمالك بشكل رسمي على إمكانية التعاقد مع أي من لاعبي الأهلي في الانتقالات الصيفة المقبلة، حيث قال عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء: “نرغب في أن يحترم كل نادي تعاقدات اللاعبين سواء في الأهلي أو الزمالك”.

الأهلي وشباب بلوزداد
الأهلي وشباب بلوزداد

 

وكان أحمد عبد القادر، تماثل للشفاء من الإصابة في العضلة الخلفية، حيث عاد للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، ولكن تم استبعاده من مباراة ميدياما الغاني، التي أقيمت الجمعة الماضية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد.