بالأسماء.. كولر يجمد 3 لاعبين سوبر في الأهلي.. والخطيب يتدخل

بالأسماء.. كولر يجمد 3 لاعبين سوبر في الأهلي.. والخطيب يتدخل
اجتماع الخطيب مع كولر

قر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تجميد عدد من لاعبي الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، لأسباب مختلفة، وذلك قبل خوض الفريق الأحمر مباراة بلدية المحلة في بطولة الدوري الممتاز.

بالأسماء.. كولر يجمد 3 لاعبين سوبر في الأهلي.. والخطيب يتدخل
اجتماع الخطيب مع كولر

ويستعد الأهلي لخوض مباراة بلدية المحلة، المقرر لها غدًا الثلاثاء، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من بطولة الدوري، وشهد مران الفريق الأحمر بالأمس، حضور محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي التدريبات.

تفاصيل اجتماع الخطيب مع كولر

وعلى هامش مران الأهلي بالأمس، عقد محمود الخطيب، اجتماعًا مع مارسيل كولر، لمناقشته في بعض الأمور الفنية التي تخص اللاعبين، خاصة بعد علمه بقرار المدير الفني بتجميد الثلاثي محمود عبد المنعم “كهربا” وأحمد عبد القادر ومحمود متولي.

كولر يجمد ثلاثي الأهلي

وقرر كولر، تجميد “كهربا”، بسبب رفضه السفر مع الفريق إلى غانا، لرغبته في حضورحفل زفاف شقيقته، كما قرر تجميد أحمد عبد القادر، بعدما اعترض عليه اللاعب بطريقة غير لائقة بعد استبداله في أحد المباريات الموسم الموسم، وتم تجميد محمود متولي، بسبب الإصابات المتكررة للاعب.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن محمود الخطيب، طلب من كولر، التراجع عن تجميد الثلاثي،وعودتهم للمشاركة مع الفريق في المباريات، خاصة لخاجة الفريق لخدماتهم الفنية، وحال خروج أي لاعب عن النص يتم توقيع عليه عقوبات مالية أو إيقافه مباراة أومباراتين على أقصى تقدير.

وبالقعل عاد محمود متولي، بالأمس للمشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية استعدادًا لموادهة بلدية المحلة، بعدما كان يخوض اللاعب تدريبات منفردة، وذلك بعد تدخل محمود الخطيب، لحل الأزمة، خاصة أن الفريق يحتاج خدمات اللاعب بعد إصابة ياسر إبراهيم، في العضلة الخلفية سيغيب على إثرها الفريق لمدة لا تقل عن شهر.

ومن المقرر أن يختتم الأهلي تدريباته اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة، على أن يُعلن بعدها المدير الفني قائمة الفريق التي ستدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا للمباراة.