‫مفاجأة مدوية.. كولر يقرر استبعاد لاعب أساسي.. إعلامي يكشف مفاجآت

‫مفاجأة مدوية.. كولر يقرر استبعاد لاعب أساسي.. إعلامي يكشف مفاجآت
كولر

فاجأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي أحد نجوم الفريق بقراره بالاستبعاد من حساباته خلال الفترة المقبلة حتى تعود الأمور كما كانت في السابق، حيث يرفض السويسري أن يكون هناك لاعب أهم من الفريق داخل القلعة الحمراء.

‫مفاجأة مدوية.. كولر يقرر استبعاد لاعب أساسي.. إعلامي يكشف مفاجآت
كولر

أزمات بين كولر ولاعبي النادي الأهلي

الجميع يعلم بأن هناك أزمات بين بعض اللاعبين داخل النادي الأهلي ومارسيل كولر ومن بين هؤلاء احمد عبدالقادر ومحمود عبدالمنعم كهربا ولكن اتخذ كولر قرار بشأن الاول بالاستبعاد ويقترب خلال ألأيام المقبلة من العودة لحسابات الخواجة من جديد وفي حال نجح في اثبات ذاته سيستمر في تشكيل المارد الأحمر الأساسي ولن يرحل مع نهاية الموسم.

تفاصيل قرار كولر بشأن مصير كهربا

الاعلامي سيف زاهر كشف عن تفاصيل حديث السويسري مارسيل كولر وكهربا والذي أكد فيها الاول بأن مكانة اللاعب لم تعد مثل السابق واهتزت بسبب ما حدث قبل مباراة ميدياما واصرار لاعب المارد الأحمر على عدم الذهاب مع البعثه والاستمرار في القاهرة لحضور حفل زفاف شقيقته.

وأكد سيف زاهر بأن كولر أكد لكهربا بأن استبعاده سيطول وأن عودته لن تكون بسهولة أبدا بسبب ما فعله في موقف حفل زفاف شقيقته وإصراره على عدم السفر.

وشدد سيف زاهر بأن كولر يرفض مثل هذه المواقف في النادي الأهلي وأكد للاعبين بأنه سيكون له موقف تجاه مثل هذه الأمور في المستقبل رافضا أن يفضل أي لاعب الأمور المتعلقة بحياته الخاصة على مستقبل الفريق ومشواره في دوري أبطال أفريقيا.

الفترة المقبلة ستشهد تهدئة الاجواء  بين الطرفين من أجل عودة مشاركة كهربا من جديد في المباريات رفقة كولر ولكن الأمور حتى ألآن تبدو صعبة للغاية.