ضربة قوية للزمالك قبل مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر

ضربة قوية للزمالك قبل مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر
الزمالك وبيراميدز

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنتادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، ضربة قوية، قبل مباراة الاهلي في نهائي كأس مصر موسم 2022 – 2023.

ضربة قوية للزمالك قبل مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر
الزمالك وبيراميدز

ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم 8 مارس المقبل، على ملعب الأول بارك في السعودية، في نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2022 – 2023.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز على الأهلي لحصد أول بطولة له هذا الموسم تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الذي تولى المسؤولية خلفًا لـ معتمد جمال، الذي كان يتولى المسؤولية الفنية بشكل مؤقتن بعد إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بسبب سوء النتائج.

نداي يغيب عن مباراة الأهلي والزمالك

وتلقى الجهاز الفني للفريق الابيض ضربة قوية، بعدما تأكد صعوبة لحاق إبراهيما نداي، بالمباراة بسبب معاناته من الإصابة بمزق في العضلة الضامة، لن يتمكن على إثرها من اللحاق بالمباراة.

الزمالك يجهز فتوح لمباراة الأهلي

ويبذل الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، جهودًا مكثفة من أجل تجهيز أحمد فتوح، للمباراة المرتقبة، في ظل معاناته من إصابة عضلية من مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الامم الأفريقية 2023 والتي تعرض لها خلال مباراة الرأس الأخضر.

أحمد فتوح
أحمد فتوح

ويأمل الجهاز الفني للزمالك في أن يتمكن “فتوح”، من اللحاق بالمباراة في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق في الجبهة اليسرى بعد إصابة محمد عبد الشافي بالرباط الصليبي ورحيل الثنائي عبدالله جمعة وحاتم سكر.

وكان الزمالك حقق الفوز على أبو سليم الليبي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، في مدينة عنابة بالجزائر، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

زضمن الزمالك التأهل إلى دور ربع النهائي للبطولة كأول مجموعة بعدما رفع رصيد إلى 13 نقطة.