صدام بين الأهلي وكولر بسبب هذا اللاعب.. وقرار مفاجئ من الخطيب

صدام بين الأهلي وكولر بسبب هذا اللاعب.. وقرار مفاجئ من الخطيب
اجتماع الخطيب مع كولر

طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحيل عدد من لاعبي الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب عدم قناعته بمستواهم الفنية.

صدام بين الأهلي وكولر بسبب هذا اللاعب.. وقرار مفاجئ من الخطيب
اجتماع الخطيب مع كولر

وعقد كولر، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي على هامش مران الفريق الأحمر الذي عقد اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار استعدادات الفريق الأحمر لخوض مباراة بلدية المحلة في بطولة الدوري الممتاز.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن كولر، أخطر محمود الخطيب، بعدم حاجته لخدمات، عدد من لاعبي الفريق في الفترة المقبلة، بسبب عدم قناعته بمستواهم الفني.

كولر يطلب رحيل أكرم توفيق

وكانت المفاجأة أن المدير الفني السويسري، طلب رحيل أكرم توفيق، عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري، بسبب تراجع مستوى الفني منذ عودته من الإصابة بالرباط الصليبي للركبة، والتي أبعدته عن الفريق طوال الموسم الماضي وبداية هذا الموسم.

ورفض محمود الخطيب، رحيل أكرم توفيق، في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أكد للمدير الفني أنه له الحق في إشرك اللاعب في المباريات من عدمه، ولكنه من الركائز الأساسية للفريق وأنه سيحتاج بعض الوقت لاستعادة مستواه الفني.

كولر
كولر

واستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة بعد العودة من غانا.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة بلدية المحلة، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.
و انتظم محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي انتظم في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن كريستو انتظم في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة بالعضلة الخلفية وانتهاء البرنامج التأهيلي الخاص به.