كولر يرفض صفقة الأهلي.. ويرشح لاعب مفاجأة لخلافة معلول

كولر يرفض صفقة الأهلي.. ويرشح لاعب مفاجأة لخلافة معلول
اجتماع الخطيب مع كولر

فاجأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسؤولي القلعة الحمراء بقرارًا جديدًا بشأن بديل التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأحمر.

كولر يرفض صفقة الأهلي.. ويرشح لاعب مفاجأة لخلافة معلول
اجتماع الخطيب مع كولر

معلول، ينتهي تعاقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ويرغب الأهلي في تجديد عقد اللاعب لمدة موسم واحد فقط، بسبب كبر سن اللاعب، وبدأ مسؤولي القلعة الحمراء في البحث عن التعاقد مع ظهير أيسر مميز صغير في السن يكون بديلاً لـ علي معلول، حتى يستطيع النادي الاستفادة من خدماته الفنية في السنوات الممقبلة.

علي معلول
علي معلول

الأهلي يعرض على كولر التعاقد مع ظهير بيراميدز

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن مسؤولي الأهلي عرضوا على المدير الفني السويسري التعاقد مع محمد حمدي، ظهير أيسر نادي بيراميدز، في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أنه أحد أبناء النادي، واكتسب خبرات كبيرة من خلال مشاركته مع نادي بيراميدز ومنتخب مصر.

كولر يرفض صفقة الأهلي

المفاجأة أن كولر، رفض فكرة التعاقد مع ظهير أيسر نادي بيراميدز، حيث أكد لمسؤولي القلع الحمراء، أنه لييس بحاجة لخدمات اللاعب الفنية، مؤكدًا أن كريم الدبيس قادرًا على تعويض غياب عليي معلول، وأنه سيكون أحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر في مصر.

قرار كولر، جعل مسؤولي الأهلي يقررون التراجع عن عن فكرة التعاقد مع محمد حمدي، فيي الانتقالات الصيفيية المقبلة، والاكتفاء بتواجد كريم الدبيس رفقة علي معلول.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة ميدياما الغاني، المقرر لها غدًا الجمعة، في غانا، في إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي فيي دوري أبطال أفريقيا

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط ويأتي خلفه ناديي شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني برصيد 5 نقاط وميدياما في المركز الأخيير برصيد 4 نقاط. يحتاج الاهلى للفوز من أجل حسم التأهل للدور المقبل من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وقبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات