أحدهم نجم أهلاوي.. الزمالك يحصل على توقيع صفقتين من العيار الثقيل

أحدهم نجم أهلاوي.. الزمالك يحصل على توقيع صفقتين من العيار الثقيل

بدأ مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسن لبيب، في الاستعداد للميركاتو الصيفي مبكرًا من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات مميزة تكون قادرة على قيادة الفريق للفوز بالبطولات في السنوات المقبلة، خاصة بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها الفريق خلال السنوات الأخيرة.

أحدهم نجم أهلاوي.. الزمالك يحصل على توقيع صفقتين من العيار الثقيل

كان الزمالك دعم صفوفه في الانتقالات الشتوية الماضية بالتعاقد مع 10 صفقات وهم، عبدالله السعيد، ياسر حمد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، ترافيس موتيابا، محمد شحاتة، محمد عاطف، زياد كمال، مهاب ياسر، سيف فاروق جعفر.

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

وبدأ مسؤولو القلعة البيضاء في التجهيز للميركاتو الصيفي الآن، من أجل الحصول على خدمات لاعبين مميزين، يكونوا قادرين على صناعة الفارق مع الفريق.

الزمالك يحصل على توقيع محمد إبراهيم

وعلمت “مانشيت”، أن مسؤولي نادي الزمالك نجحوا في الحصول على توقيع محمد إبراهيم، صانع ألعاب فريق سيراميكا كليوباترا، تمهيدًا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فب صفقة انتقال حر، حيث ينتهي عقدج اللاعب مع ناديه بنهاية الموسم الجاري، ورفض تجديد عقده.

وقرر الزمالك استعادة خدمات نجمه السابق، بعد المستويات المميزة التي قدمها مع فريق سيراميكا في المواسم الماضية.

نجم الأهلي السابق يوقع للزمالك

كما نجح الزمالك في الحصول على توقيع محمد شكري، ظهير أيسر فريق سيراميكا كليوباترا، تمهيدًا لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويتطلع مسؤولو القلعة البيضاء للحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي من نادي سيراميكا خلال الفترة المقبلة، ليكون بديلاً لـ محمد عبد الشافي، الذي ينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.