بيراميدز يحصل على توقيع ثنائي الزمالك.. وهذا رد فعل حسين لبيب

 بيراميدز يحصل على توقيع ثنائي الزمالك.. وهذا رد فعل حسين لبيب
الزمالك

حصل مسئولو نادي بيراميدز، على توقيع الثنائي محمود علاء، ومحمد صبحي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمهيدًا للظفر بخدماتهم الفنية مع مطلع الموسم الجديد، في صفقة انتقال حر، لاسيما أن عقد الثنائي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق للثنائي التوقيع إلى أي نادٍ دون الحصول على إذن من إدارة ناديهم وفقًا للوائح الاتحاد الدولي «فيفا» التي تمنح أي لاعب حرية التوقيع لنادٍ آخر قبل انتهاء تعاقده مع ناديه بستة أشهر.

 بيراميدز يحصل على توقيع ثنائي الزمالك.. وهذا رد فعل حسين لبيب
الزمالك

بيراميدز يحصل على توقيع محمود علاء ومحمد صبحي

مفاجأة قوية.. مدرب منتخب النمسا يقترب من تدريب نادى الزمالك فى الفترة القادمة

وعلم موقع مانشيت من مصادره، أن عمرو بسيوني، مدير التعاقدات في نادي بيراميدز، نجح في الحصول على توقيع محمود علاء ومحمد صبحي، لاسيما أن الثنائي في الفترة الحرة، تمهيدًا للظهور مع الفريق السماوي مع مطلع الموسم الجديد، لاسيما أن الثنائي ضمن حسابات الفريق لتدعيم مركز الدفاع وحراسة المرمى.

رد فعل حسين لبيب بعد توقيع ثنائي الزمالك لـ بيراميدز

وأضاف المصدر:« حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، علم بتوقيع الثنائي محمود علاء ومحمد صبحي، لنادي بيراميدز، بعدما فتح مسئولي الأبيض الحارس محمد صبحي، في ملف الجديد وأكد لهم توقيعه لبيراميدز بعدما كان هناك قرار سابق من إدارة الأبيض بعرضه للبيع وتجميده فنيًا على خلفية أزمة معسكر مباراة الزمالك وزد.

وأتم المصدر:« حسين لبيب، كلف أحمد سلميان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف على قطاع الكرة بالنادي، بالتواصل مع مسئولي بيراميدز، من أجل استرداد العقود التي وقع عليها الثنائي محمود علاء ومحمد صبحي، ولو تم الرفض يتم عرض استرداد عقود صبحي فقط.

الزمالك يخطط للتجديد مع محمد صبحي

ويسعى نادي الزمالك، إلى التجديد لمحمد صبحي، خلال الفترة القادمة، بعدما تم العفو عن الحارس بعد أزمته ليلة معسكر مباراة الزمالك وزد، وتقبل الحارس كافة العقوبات التي تمت من قبل إدارة النادي.