الأهلي يحذر أفشة برسالة حادة بعد غضبه من كولر: اقفل أذنك

الأهلي يحذر أفشة برسالة حادة بعد غضبه من كولر: اقفل أذنك
أفشة

تلقى محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تحذير حاسمة من عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، وذلك بعد الصدام الذي تحت الرماد بين اللاعب مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وذلك في أعقاب استبعاد اللاعب من الحسابات خلال الفترة الماضية وسط غضبه من هذا التصرف وبداية اتخاذ إجراءات قوية ضد النادي مع تهديده بالرحيل.

الأهلي يحذر أفشة برسالة حادة بعد غضبه من كولر: اقفل أذنك
أفشة

رسالة حاسمة من رئيس شركة الأهلي لأفشة

وقال «القيعي» في تصريحات له عبر برنامج «ملك وكتابة» على قناة «الأهلي» أن هناك أحاديث كثيرة حول محمد مجدي أفشة، ومصيره في الفترة المقبلة في ظل وجود أحاديث عن تعرض اللاعب لاضطهاد في النادي من قبل مدير الفني للفريق بعد استبعاده في الفترة الماضية من حساباته الفنية.

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي
محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي

وحذر رئيس شركة الكرة بالنادي الأحمر،  نجم الفريق من الاستماع لهذه الأصوات موضحًا أنه يد يواجه أن البعض يتصل عليه للاطمئان عليه وتسخينه مشيرًا إلى ان مثل هذه المكالمات التي يتلقاها اللاعب هي مثل السم في العسل، مطالبًا اللاعب بضرورة إغلاق الباب أمام هذه الأصوات.

وأكد القيعي للاعب الفريق أن كولر يرغب في رؤيتك وظهور بمستوى معين، مشيرًا إلى أنه يدخر له دورًا قريبًا مطالبًا بضرورة استغلال هذه الفرصة في حالة الوصول إليها مشيرًا إلى أنه ليس نجم لإثبات نفسه بل هو لاعب كبير.

تحذير من القيعي للاعب الأهلي

وأتم القيعي رسالته لنجم الفريق الأحمر من أجل تحذير أن أكثر شخص يرغب في رؤيته في مستوى أفضل هو المدير الفني للفريق وجماهير الأهلي محذرًا لاعبو الفريق ومن ضمنهم أفشة من الاستماع لمثل هذه الأصوات التي تأتيهم في مثل هذه الظروف وتؤدي إلى تصعيد الأمور.

خروج أفشة من حسابات كولر

وخرج أفشة من حسابات كولر في الفترة الماضية، قبل أن يعود لقائمة مباراة الاتحاد السكندري في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة من الدوري ولم يشارك أيضًا ليتصاعد الخلاف بين الطرفين.