مندوب الأهلي ينهي صفقة الموسم مقابل مليون دولار

مندوب الأهلي ينهي صفقة الموسم مقابل مليون دولار

حسم مسؤولو النادي الأهلي صفقة الموسم خلال الأيام القليلة الماضية قبل حلول فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل وذلك بعد الرجوع إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وحسام غالي عضو مجلس الإدارة.

مندوب الأهلي ينهي صفقة الموسم مقابل مليون دولار

كولر يطلب تدعيم الأهلي بأربع صفقات

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي في ضم 4 صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تمهيداً للمشاركة في كأس العالم للأندية في أمريكا وصعوبة المنافسة هناك نظراً لقوة الفرق المشاركة بالبطولة.
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يوم السبت المقبل مواجهة قوية أمام فريق بلدية المحلة في بطولة الدوري الممتاز قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وحدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي يوم 15 مايو الجاري موعداً للسفر إلى تونس لمواجهة الترجي يوم 18 من نفس الشهر في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في ستاد رادس.

الأهلي يحسم صفقة بلعيد

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أن أمير توفيق مدير التعاقدات والمدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأحمر سافر من 5 أيام إلى الجزائر للتفاوض مع مع إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري لضم المدافع المميز زين الدين بلعيد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.
وأضاف المصدر:”أمير توفيق اجتمع مع إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري لحسم صفقة زين الدين بلعيد مقابل مليون دولار بدلاً من العرض الذي قدمه النادي الأهلي منذ فترة بضم اللاعب مقابل 700 ألف دولار”.
وتمسك اتحاد العاصمة بالحصول على مليون و400 ألف دولار لبيع زين الدين بلعيد وهي نفس قيمة السوقية للاعب الإ أن النادي الأهلي نجح عبر أمير توفيق في تقليل المقابل المادي للصفقة مع وضع بند نسبة إعادة البيع 10 %.