الأهلي يطيح بلاعب أجنبي جديد بعد موديست بفرمان كولر

الأهلي يطيح بلاعب أجنبي جديد بعد موديست بفرمان كولر

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل لاعب أجنبي جديد عن صفوف الفريق في خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون هو اللاعب الثاني الذي تقرر رحيله عن الفريق بعد الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، وتقرر عدم استمرار بعد تدني مستواه منذ انضمامه للفريق في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد نهاية عقده مع بوروسيا دورتموند الألماني.

الأهلي يطيح بلاعب أجنبي جديد بعد موديست بفرمان كولر

قرار عاجل من الأهلي بفرمان من كولر

وكشف مصدر لموقع «مانشيت» أنه تقرر رحيل المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الصيف الصيف الماضي بعد خروجه من الحسابات الفنية للمدير الفني السويسري للأهلي، وفي ظل ابتعاده عن المشاركة في الفترة الماضية بسبب الإصابة.

أليو ديانج لاعب الأهلي
أليو ديانج لاعب الأهلي

وأوضح المصدر أن تألق لاعبي خط وسط الأهلي وعلى رأسهم مروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا، وتواجد عمرو السولية وكريم نيدفيد، جعل مدرب الأهلي للاستقرار على رحيل ديانج ومنح إدارة النادي الأهلي الضوء الأخضر لدراسة العروض المقدمة له من جميع الأندية بعد الاستقرار على رحيله عن الفريق.

الموت يفجع نجم الأهلي قبل مواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

وأتم المصدر أنه تقرر رحيل ديانج مع موديست والبحث عن ثنائي أجنبي جديد يقوم بتدعيم خط وسط الفريق في الموسم الجديد، خاصة في ظل ترقب النادي المشاركة في كأس العالم للأندية الذي سيقام في صيف 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية مما يدفعه لرحيل لاعب الوسط المالي في ظل ابتعاده عن مستواه ووجود البدائل.

الموت يفجع نجم الأهلي قبل مواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

ماذا قدم ديانج مع مارسيل كولر منذ الموسم الماضي؟

وشارك ديانج بالقميص الأحمر في هذا الموسم في 15 مباراة فقط في ظل توالي الإصابات التي تعرض لها متراجعًا عن الموسم الماضي الذي شارك فيها 44 مباراة، ليكون إجمالي مساهماته مع كولر 69 من أصل 98 مباراة أدار فيها المدرب مباريات للأهلي، نجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين طوال مسيرته مع المدرب.