ملكة جمال هذا العام.. مواصفات هيونداي إلانترا 2024 بمحرك قوي وتصميم فخم وعصري

ملكة جمال هذا العام.. مواصفات هيونداي إلانترا 2024 بمحرك قوي وتصميم فخم وعصري
هيونداي إلانترا 2024 1.6L Modern

تعد سيارة هيونداي إلانترا 2024 1.6L Modern من أقوى وأفخم السيارات التي تم تقديمها هذا العام، حيث يبرز هذا في المحرك القوي جدا الذي تأتي به السيارة، هذا بالإضافة إلى مزايا الأمان التي منها كاشف التصادم ونظام توزيع قوة الفرملة الكترونيا. وسوف نعرض لكم مواصفات السيارة خلال السطور التالية.

ملكة جمال هذا العام.. مواصفات هيونداي إلانترا 2024 بمحرك قوي وتصميم فخم وعصري
هيونداي إلانترا 2024 1.6L Modern

مواصفات هيونداي إلانترا 2024 1.6L Modern

الخصائص القيم
سعة المحرك (لتر) 1.591
عدد السلندرات 4
نوع الدفع/الجر Front Wheel Drive
سعة خزان الوقود (لتر) 50
الاقتصاد في استهلاك الوقود (لتر/ 100كم) 6.7
نوع الوقود بنزين
قوة المحرك (حصان) 127
عزم الدوران (نيوتن متر) 157
ناقل الحركة أوتوماتيك
السرعة القصوى (كم/ساعة) 209
عدد المقاعد 5 مقاعد
التسارع 0-100 كم/ساعة (ثانية) 9.5
قياسات السيارة (متر)
الطول 4.675
العرض 1.825
الارتفاع 1.430
قاعدة العجلات 2.720
سعة صندوق السيارة (لتر) 474

ما هي مميزات الأمان في السيارة؟

  • توفر هيونداي إلانترا 2024 1.6L Modern مجموعة شاملة من ميزات الأمان، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للسائقين المهتمين بالسلامة على الطرقات أثناء القيادة، من ضمن أنظمة الأمان التي تأتي بها السيارة هو نظام ABS للفرامل المانعة للانغلاق وغطاء محرك سيارة يعمل أوتوماتيكيًا في حالات الطوارئ، بالإضافة إلى ذلك يوجد نظام Airbags للحماية من الصدمات وكاشف تصادم لتحذيرك من المخاطر المحتملة.
  • كما أن نظام توزيع قوة الفرملة الكترونيا EBD يعزز التحكم في الفرامل، في حين تساعد طفاية الحريق وصدمة امتصاص الغاز في الحفاظ على سلامة الركاب والسيارة، ويضاف إلى ذلك، ميزات مثل مانع الحركة ونظام ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال، ولا ننسى الوسادة الهوائية التي تضيف للحماية في حالات الحوادث، بالإضافة إلى محدد السرعة للمساعدة في السيطرة على القيادة.
هيونداي إلانترا 2024 1.6L Modern
هيونداي إلانترا 2024 1.6L Modern

مميزات السيارة الخارجية

  • تتميز الهيونداي إلانترا 2024 1.6L Modern بمجموعة من الميزات الخارجية التي تجعلها تبرز في الطرقات بشكل فخم ومميز، يشمل ذلك الغطاء العازل من الأصوات والحرارة الذي يضمن راحة داخلية هادئة ومناسبة للجميع، كما تمتاز بمصابيح أمامية أوتوماتيكية توفر إضاءة ممتازة في الظروف المختلفة للقيادة الليلية.
  • هذا وتضيف مقابض الأبواب الكرومية وأنابيب العادم الكرومية لمسة عصرية وأنيقة على التصميم الخارجي، فيما يتميز الشبك الأمامي بطبقة من الكروم التي تضيف لمسة فاخرة على المظهر، ومع مرايا الجانبية الإلكترونية والمزودة بإشارة إلتفاف، يتم تحسين الرؤية والأمان أثناء القيادة.
  • أما بالنسبة للإضاءة، فتأتي السيارة بمصابيح أمامية HID ومصابيح للضباب LED التي تعزز الرؤية في الظروف الجوية السيئة كما يعمل الضوء كمؤشر عند استخدام الفرامل مما يزيد من سلامتك وسلامة الآخرين على الطريق، ولا تقلل الهيونداي إلانترا من راحتك مع الباب الخلفي الكهربائي والنوافذ الكهربائية للأمام والخلف، بالإضافة إلى مزيل الضباب للنافذة الخلفية ومانع الرياح لتجربة قيادة مريحة ومميزة.