شيك بـ 15 مليون يمنع ثورة شيكابالا ضد جوميز في الزمالك

شيك بـ 15 مليون يمنع ثورة شيكابالا ضد جوميز في الزمالك
شيكابالا

شهدت الأيام الماضية تدهور علاقة محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض بسبب الغياب عن المباريات الأخيرة سواء في الدوري الممتاز أو ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

شيك بـ 15 مليون يمنع ثورة شيكابالا ضد جوميز في الزمالك
شيكابالا

وخرج محمود عبد الرازق “شيكابالا” من حسابات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك في أكثر من مناسبة سواء في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري أو مباراة الإياب أمام دريمز الغاني في دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بعثة الزمالك تصل المغرب لمواجهة نهضة بركان

واستبعد مدرب القلعة البيضاء شيكابالا من حسابات الفنية قبل مباراة فريق الزمالك أمام نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية ليزيد الخلاف بين اللاعب والبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني في الفترة الأخيرة بدون تدخل من مجلس إدارة حسين لبيب.

ووصلت اليوم الخميس بعثة فريق الزمالك إلى المغرب تمهيداً لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل في مباراة مصيرية قبل لقاء العودة في القاهرة.

شيك بـ 15 مليون يمنع ثورة شيكابالا ضد جوميز في الزمالك

وأكد مصدر داخل النادي الزمالك في تصريحات خاصة أن البرتغالي جوزيه جوميز يرفض وجود شيكابالا في الفريق وطلب عدم تجديد عقده الذي تم الاعلان عن تجديد رسمياً منذ شهور لمدة موسمين قادمين مما يعني أن أيام شيكابالا أصبحت معدودة في القلعة البيضاء.

وقال المصدر في تصريحاته الخاصة:” مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب لجأ إلى حلية ذكية من أجل احتواء غضب شيكابالا بسبب استبعاده من قائمة مباراة الذهاب أمام نهضة بركان المغربي بصرف شيك بقيمة 15 مليون جنيه يوم الثلاثاء الماضي كمقدم التعاقد مع الزمالك من قيمة عقده الجديد الذي يستمر لمدة موسمين لمنع الصدام بين اللاعب والبرتغالي جوميز لحين انتهاء منافسات الكونفدرالية”.