تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الاتفاق بالدوري السعودي 2023-2024

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الاتفاق بالدوري السعودي 2023-2024
تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها بالدوري السعودي 2023-2024

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره نادي الاتفاق، وذلك ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، حيث تقام ضمن مواجهات الأسبوع الـ 31 في المباراة التي تقام بينهما مساء غد الجمعة الموافق 10 من شهر مايو الجاري، حيث يسعى العميد إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه في جدول الترتيب.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الاتفاق بالدوري السعودي 2023-2024
تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها بالدوري السعودي 2023-2024

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

وتنطلق المباراة بين الاتحاد والاتفاق يوم غد الجمعة على استاد الملك عبد الله الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية وعند الساعة العاشرة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها بالدوري السعودي

ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي المباراة التي يخوضها ضد نظيره نادي الاتفاق بشكل الآتي:

  • حراسة المرمى: جروهي.
  • في خط الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي ، مهند الشنقيطي.
  • في خط الوسط: فابينيو ، كانت ، كورونادو ، رومارينهو.
  • في خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله ، كريم بنزيما.

الاتحاد يتلقى هزيمة ثقيلة ضد أبها بالدوري السعودي

وكان آخر لقاء خاضه الاتحاد بالدوري أمام أبها يوم الجمعة الماضي الموافق 3 من شهر مايو الجاري على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، حيث خسر العميد بثلاثية في مقابل هدف وحيد.

وسجل الهدف الاول في المباراة جواو فيليبي في الدقيقه 63 ثم عاد أبها وسجل هدف التعادل في الدقيقة غرزيغورز كريتشوفياك 56 عن طريق ركلة جزاء وسجل هدف التقدم حسن العـلي في الدقيقه 69، واختتم التهديف فابيان نوغويرا في الدقيقه 73.

ويسعى نادي الاتحاد للعودة للانتصارات مرة أخري بعد الهزيمة آلتي تعرض لها على يد الهلال في كأس الملك يوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر أبريل الجاري، حيث انتهت بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف.