خلال ساعات.. موعد ايداع حساب المواطن الدفعه 78

خلال ساعات.. موعد ايداع حساب المواطن الدفعه 78
موعد ايداع حساب المواطن الدفعه 78

يتساءل العديد من مستفيدي برنامج حساب المواطن عن موعد نزول راتب دعم حساب المواطن في مصرف الراجحي، حيث تستعد الحكومة السعودية لصرف رواتب حساب المواطن للمستفيدين خلال الأيام القليلة القادمة وفقًا للجدول المحدد شهريًا، لذلك من خلال موقعنا الأخباري “جريدة مانشيت” سوف نقدم في هذا المقال توضيحًا مفصلًا حول الوقت المتوقع لنزول راتب حساب المواطن في مصرف الراجحي.

خلال ساعات.. موعد ايداع حساب المواطن الدفعه 78
موعد ايداع حساب المواطن الدفعه 78

موعد ايداع حساب المواطن الدفعة 78

السؤال الذي يشغل العديد من مستفيدي برنامج حساب المواطن اليوم هو كم تكون الساعة التي يتم فيها نزول راتب حساب المواطن؟ د، لذلك لقد تم الكشف مؤخرًا عن تقديم موعد صرف راتب حساب المواطن للدفعة 78 لشهر مايو الحالي، حيث تم تحديد موعد صرف هذه الدفعة ليوم الخميس القادم الموافق 9 مايو 2024، بدلاً من اليوم الذي كان مقرر من قبل وهو الجمعة الموافق 10 مايو، حيث يأتي هذا التغيير نظرًا لأن الجمعة تعتبر عطلة رسمية، والجدير بالذكر أن برنامج حساب المواطن عادةً ما يقوم بصرف رواتب الدعم للمستفيدين في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، إلا أن تقديم موعد صرف الدفعة هذه يعكس حرص البرنامج على تسهيل وتيسير عملية استلام الدعم المالي للمستحقين.

حاسبة برنامج حساب المواطن الدفعة 78

يتاح الآن لك استخدام حاسبة برنامج حساب المواطن لتحديد قيمة الراتب الشهري الذي سوف يتم إيداعه خلال الدفعة القادمة، وذلك عبر الخطوات التالية:

  • قوم بزيارة موقع حساب المواطن.
  • اضغط على أيقونة الحاسبة التقديرية.
  • قوم بإدخال البيانات المطلوبة بدقة، مثل:
    • عدد أفراد الأسرة.
    • وأيضًا إجمالي الراتب الشهري للأسرة.
  • بعدها اضغط على زر “احسب”، وسوف يتم عرض القيمة التقديرية لراتب الدعم مباشرة أمامك.