حسين لبيب يكتب الفصل الأخير في مشوار شيكابالا مع الزمالك

حسين لبيب يكتب الفصل الأخير في مشوار شيكابالا مع الزمالك
شيكابالا وجماهير الأهلي

 

حسين لبيب يكتب الفصل الأخير في مشوار شيكابالا مع الزمالك
شيكابالا وجماهير الأهلي

كتب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب الفصل الأخير للقائد محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض عبر قرار غير معلن مع نهاية الموسم الجاري.

ويعد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك من أهم لاعبي جيله الحالي لما له من دور داخل وخارج الملعب مع القلعة البيضاء فضلاً عن المساهمة في التتويج بالعديد من الألقاب والبطولات المحلية والإفريقية على مدار مشواره مع الفارس الأبيض.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لمباراة مصيرية أمام فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم ١٩ مايو الجاري في اختبار صعب وحقيقي لرجال القلعة البيضاء والبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض.

وكان فريق الكرة بنادي الزمالك قد تعرض لخسارة مفاجئة في بطولة الدوري الممتاز منذ أيام على يد فريق سموحة ليثير قلق جماهير القلعة البيضاء قبل المباراة المصيرية أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

اعتزال شيكابالا في نهاية الموسم

وكشف مصدر مقرب من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في تصريحات خاصة أن مجلس الإدارة بالاتفاق مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني استقروا على اعتزال محمود عبد الرازق شيكابالا بنهاية الموسم الجاري بسبب كبر سنه وضعف لياقته الفنية في المباريات الأخيرة للفارس الأبيض في بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتابع المصدر:”مجلس إدارة نادي الزمالك وافق بالاتفاق مع جوزيه جوميز على عدم تفعيل تجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا في الفترة المقبلة على الرغم من الإعلان الرسمي عن تجديد عقده لمدة موسمين قادمين”.