رغم الاعتذار.. أفشة يهرب من جحيم كولر في الأهلي

رغم الاعتذار.. أفشة يهرب من جحيم كولر في الأهلي

 

رغم الاعتذار.. أفشة يهرب من جحيم كولر في الأهلي

اتخذ محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قراراً حاسماً بشأن مصيره داخل القلعة الحمراء في ظل توتر علاقته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر عقب مباراة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا.

وحقق فريق الكرة بالنادي الأهلي فوزاً كبيراً على فريق الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء ضمن مؤجلات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة بلدية المحلة يوم السبت المقبل ويسعى الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لاستمرار صحوته في بطولة الدوري الممتاز بعد الفوز على فرق الإسماعيلي والجونة ثم الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف.

افشة يعتذر لـ كولر

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة عن اعتذر محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للسويسري مارسيل كولر عن الأزمة الأخيرة التي وقعت بينهما عقب مباراة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا وتم تغريمه مالياً وقتها.

وقال المصدر في تصريحاته الخاصة إن الثلاثي محمد الشناوي قائد القلعة الحمراء ورامي ربيعة وعلي معلول لعبوا دوراً في تقريب وجهات النظر بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر وأفشة قبل مباراة الاتحاد السكندري أمس الثلاثاء في بطولة الدوري الممتاز.

أفشة يبحث الرحيل عن الأهلي

وتابع:” على الرغم من اعتذار أفشة للسويسري مارسيل كولر في الساعات الماضية الإ أن اللاعب كلف وكيله بالبحث عروض خارجية له في سويسرا أو تركيا للرحيل بنهاية الموسم الجاري ولو على سبيل الإعارة”.