مفاجأة.. كولر يكتب نهاية نجل سيد عبدالحفيظ في الأهلي

مفاجأة.. كولر يكتب نهاية نجل سيد عبدالحفيظ في الأهلي

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قراراً مصيرياً خلال الساعات الماضية أغضب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالقلعة الحمراء الذي رحل عن منصبه في الفترة الأخيرة.

مفاجأة.. كولر يكتب نهاية نجل سيد عبدالحفيظ في الأهلي

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الشكر إلى سيد عبدالحفيظ في مدير الكرة السابق في نهاية الموسم الماضي على الرغم من التتويج بـ 5 بطولات محلية وإفريقية في هذا الموسم وأعلنت إدارة المارد الأحمر تعيين خالد بيبو نجم فريق الأهلي السابق في منصب مدير الكرة بدلاً من عبدالحفيظ وهو القرار الذي أثار جدلاً كبيراً في الوسط الرياضي خاصة بين جماهير النادي الأحمر.

الأهلي يفوز على الاتحاد ويستعد لمباراة بلدية المحلة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لمباراة قوية أمام فريق بلدية المحلة يوم السبت المقبل في الدوري الممتاز بعد تحقيق الفوز على فريق الاتحاد السكندري أمس الثلاثاء بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن مؤجلات الأسبوع التاسع في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

كولر
كولر

ويرتبط النادي الأهلي بمباراتين مصيريتين أمام الترجي التونسي يوم 18 و25 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا ذهاباً وإياباً في تونس والقاهرة على الترتيب.

كولر يكتب نهاية نجل سيد عبدالحفيظ في الأهلي

وأكد مصدر موثوق داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أن السويسري مارسيل كولر أبلغ إدارة النادي ولجنة التخطيط برغبته في عدم وجود أي لاعب من الناشئين الذين تم تصعيدهم مؤخراً للفريق الأول في الموسم الجاري وتم قيده في القائمة الإفريقية وعلى رأسهم يوسف سيد عبد الحفيظ ومصطفى أبوالخير ومعتز محمد وإبراهيم عبد الحكيم.

وتابع المصدر:” كولر رفض بقاء رباعي فريق الأهلي يوسف سيد عبد الحفيظ ومصطفى أبوالخير ومعتز محمد وإبراهيم عبد الحكيم في الموسم الجديد وطلب إعارتهم في الموسم المقبل قبل الحكم عليهم فنياً سواء بالاستمرار في الإعارة أو توجيه الشكر لهم رسمياً”.