طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة رامي ربيعة وكوكا وموقفهم من نهائي أفريقيا  

طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة رامي ربيعة وكوكا وموقفهم من نهائي أفريقيا  
الأهلي

كشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحالة الطبية للثنائي رامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا، لاعبي الفريق، عقب مباراة الاتحاد السكندري اليوم في الدوري الممتاز، في اللقاء الذي شهد فوز الفريق الأحمر برباعية مُقابل هدف، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من دوري نايل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وسط فرحة كبيرة من جماهير الأحمر،  بعد الظفر بنقاط المباراة الثلاثة، والصعود إلى النقطة 30  بالمركز السابعة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في نستخته الـ 65.

طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة رامي ربيعة وكوكا وموقفهم من نهائي أفريقيا  
الأهلي

طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة رامي ربيعة وكوكا

وأوضح جاب الله أن رامي ربيعة تعرض لكدمة قوية أسفل الكاحل، وسوف يخضع لاختبار طبي غدًا، قبل انطلاق المران، للاطمئنان على حالته.

وأضاف جاب الله أن كوكا يعاني من آثار كدمة قوية في الركبة بعد انتهاء مباراة الاتحاد، وسوف يخضع أيضًا لفحص جديد قبل مران الغد.

الأهلي يجهز المُصابين لنهائي أفريقيا

وأتم:« أريد أن يعلم الجماهير أن الثنائي سيكونوا جاهزين لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، في مباراة الذهاب بتونس، وهناك تحرك من أجل تجهيز جميع اللاعبين للجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، قبل خوض مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وحدد الاتحاد الأفريقي لكة القدم « كاف» موعد مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي حيث ستقام مباراة الذهاب في رادس فى العاشرة مساء السبت 18 مايو الجاري، بينما تقام مباراة العودة فى الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولى.