تفاصيل إصابة رامي ربيعة وموقفه من خوض مباراة الترجي التونسي

تفاصيل إصابة رامي ربيعة وموقفه من خوض مباراة الترجي التونسي

تعرض رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز.

تفاصيل إصابة رامي ربيعة وموقفه من خوض مباراة الترجي التونسي

والتقى الأهلي مع الاتحاد السكندري مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة، ضمن ؤجلات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز، وفاز الفريق الأحمر برباعية دون رد.

أهداف مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

وأحرز الفلسطيني وسام أبو علي، الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 28 من الشوط الأول، من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد قيام هشام صلاح، لاعب الاتحاد بعرقلة إمام عاشور، داخل منطقة الجزاء.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 32 من الشوط الأول، بعدما تلقى رضا سليم، تمريرة من وسام أبو علي، ليسدد الكرة ن خارج منطقة الجزاء داخل الشباك.

وأضاف عمر كمال عبد الواحد، الهدف الثالث في الدقيقة 42 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وجاء هدف الاتحاد السكندري في الدقيقة 57، بعدما لعب أحمد عادل “ميسي”، كرة عرضة أرضية، ليسددهلا بواتنج قوية داخل الشباك.

وفي الدقيقة 62 أحرز كهربا، الهدف الرابع للأهلي من ضربة جزاء.

ترتيب الأهلي في الدوري

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 30 نقطة محتلاً بهم المركز السابع في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 32 نقطة في المركز الرابع.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة تعرض رامي ربيعة، للإصابة في كاحل القدم، بعد تدخل عنيف من الأنجولي مابوبلولو، مهاجم الاتحاد السكندري والذي تعرض للطرد على إثرها.

ومن المقرر أن يجري اللاعب فحوصات طبية، خلال الساعات القليلة المقبلة، لتحديد حجم الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب وحسم موقفه من خوض مباراة الترجي التونسي.

موعد مباراة الأهلي والترجي

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي يوم 18 مايو الجاري، في تونس، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.