الأهلي يكتسح الاتحاد السكندري برباعية ويواصل الزحف نحو قمة الدوري

الأهلي يكتسح الاتحاد السكندري برباعية ويواصل الزحف نحو قمة الدوري
الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري 4-1، في اللقاء الذي أقيم في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65 دوري نايل، بحضور 20 ألف متفرج، ووسط فرحة من الجهاز الفني ولاعبي الأحمر والجماهير بفضل أدائه المتميز.

الأهلي يكتسح الاتحاد السكندري برباعية ويواصل الزحف نحو قمة الدوري
الأهلي

وصف هدف الأهلي الأول والثاني في شباك الاتحاد السكندري

الأهلي
الأهلي

وبالدقيقة 26 سجل الأهلي الهدف الأول عن طريق وسام أبو علي من علامة الجزاء، فيما جاء الهدف الثاني لفريق الأهلي بالدقيقة 32 بعد تسديدة بباطن القدم اليسرى من رضا سليم من على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

وصف هدف الأهلي الثالث والرابع أمام الاتحاد السكندري

وبالدقيقة 42، جاء هدف الأهلي الثالث بعد تسديدة صاروخية من عمر كمال من خارج منطقة الجزاء جهة اليسار ارتطمت بأسفل العارضة وسكنت يسار المرمى، وبالدقيقة 65 جاء هدف الأهلي الرابع عن طريق محمود كهربا من ركلة جزاء.

وصف هدف الاتحاد السكندري في شباك الأهلي

وبالدقيقة 60 سجل الاتحاد السكندري هدفه الوحيد بعد كرة عرضية من أحمد عادل من جهة اليمين قابلها بنيامين بواتينج بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

موقف الأهلي والاتحاد السكندري في جدول ترتيب الدوري

ويتلك النتيجة أرتفع رصيد الأهلي عند 30 نقطة بالمركز السابع، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65  دوري نايل، وتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 32 بالمركز الخامس.