700 ألف دولار تهدد صفقة الموسم في الأهلي.. تفاصيل مفاجأة

 700 ألف دولار تهدد صفقة الموسم في الأهلي.. تفاصيل مفاجأة
مابولولو يقود تشكيل الاتحاد الرسمي ضد الأهلي في الدوري المصري 2023-2024

على ما يبدو أن صفقة الموسم داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بات مهددة بالفشل في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل بسبب الخلاف حول المقابل المادي بين الطرفين.

 700 ألف دولار تهدد صفقة الموسم في الأهلي.. تفاصيل مفاجأة
مابولولو يقود تشكيل الاتحاد الرسمي ضد الأهلي في الدوري المصري 2023-2024

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بداية من غداً الأربعاء لمواجهة فريق بلدية المحلة ضمن مؤجلات بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم قبل خوض مباراتي دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ذهاباً وإياباً.

موعد مباراة الأهلي والترجي

ويحل فريق الأهلي ضيفاً على فريق الترجي التونسي يوم السبت 18 مايو الجاري في ذهاب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا ويسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة لقطع شوط كبير قبل مباراة العودة في القاهرة من أجل التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أن نادي اتحاد العاصمة الجزائري رفض عرض النادي الأهلي لبيع المدافع زين الدين بلعيد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة حيث عرض النادي الأحمر مبلغ 700 ألف دولار فقط لضم المدافع الجزائري.

 700 ألف دولار تهدد صفقة الموسم في الأهلي

وتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بضم صفقة جزائرية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم الفريق خاصة بعد ترحيب اللاعب بارتداء الفانلة الحمراء ورحيل فريقه اتحاد العاصمة الجزائري.

وطلبت إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري من النادي الأهلي رفع قيمة العرض المالي لشراء زين الدين بلعيد إلى مليون و400 ألف دولار للموافقة على اتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي القادم وهي نفس القيمة التسويقية للاعب.

ويرغب النادي الأهلي في ضم المدافع الجزائري زين الدين بلعيد لتدعيم خط الدفاع في الموسم المقبل خاصة في ظل رغبة محمد عبدالمنعم خوض تجربة احتراف خارجي في الموسم الجديد بعد العروض الأوروبية التي وصلته مؤخراً.