نجم الأهلي يوقع سراً للزمالك لمدة 4 مواسم

نجم الأهلي يوقع سراً للزمالك لمدة 4 مواسم

وقع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عقود انتقاله إلى الغريم التقليدي الزمالك في الساعات الماضية تمهيداً لارتداء الفانلة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الموسم الجديد.

نجم الأهلي يوقع سراً للزمالك لمدة 4 مواسم

ويخطط مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لضم صفقات قوية من الأن في فترة الانتقالات الصيفية وذلك بالاتفاق مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض الذي طلب التعاقد مع 4 صفقات في الميركاتو الصيفي.

جلسة التجمع الخامس تحسم انضمام ظهير الأهلي للزمالك

وخرج ظهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر منذ شهور طويلة مما جلعه يرحب بالتوقيع لنادي الزمالك في انتظار الحصول على الاستغناء الرسمي من جانب إدارة القلعة الحمراء خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق رحب برحيله عن طريق البيع النهائي.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أن لجنة التخطيط وإدارة النادي وصلتها معلومات عن توقيع خالد عبدالفتاح الظهير الأيمن للفريق لنادي الزمالك سراً في الأيام الماضية في جلسة خاصة في التجمع الخامس.

نجم الأهلي يوقع سراً للزمالك لمدة 4 مواسم

وتابع المصدر في تصريحاته:” خالد عبدالفتاح اجتمع مع عضو بازر في مجلس إدارة نادي الزمالك مسؤول عن ملفات التعاقدات بالقلعة البيضاء في التجمع الخامس ونجح في الحصول على توقيع ظهير النادي الأهلي لمدة 4 مواسم قادمة بداية من الموسم المقبل”.

وأضاف:” خالد عبدالفتاح علم بصعوبة مشاركته في مباريات الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خاصة في ظل وجود أكثر من لاعب في مركزه في الجبهة اليمنى على رأسهم محمد هاني الذي قام بتجديد عقده مؤخراً وأكرم توفيق بالإضافة إلى عمر كمال عبد الواحد الوافد الجديد من فريق مودرن فيوتشر للقلعة الحمراء”.