فرصة لن تعوض بسعر 5000 ريال إمتلك سيارة تويوتا مستعملة بالسعودية بحالة جيدة

فرصة لن تعوض بسعر 5000 ريال إمتلك سيارة تويوتا مستعملة بالسعودية بحالة جيدة
سيارات مستعملة للبيع بالسعودية

تعد شركة تويوتا من أشهر الشركات اليابانية المتخصصة في صناعة السيارات والشاحنات والتي تأسست في عام 1933 ميلاديا كما أنها حاصلة على عدد كبير من براءة الإختراع تصل إلى أكثر من 1500 براءة إختراع وتتميز سيارات تويوتا اليابانية بأن لها عدد كبير من مراكز الصيانة والخدمات ويتوفر لها جميع قطع الغيار الخاصة بجميع فئات تويوتا.

فرصة لن تعوض بسعر 5000 ريال إمتلك سيارة تويوتا مستعملة بالسعودية بحالة جيدة
سيارات مستعملة للبيع بالسعودية

سيارة تويوتا كامري سيدان موديل سنة 2002 مستعملة

عرضت للبيع في سوق السيارات السعودي سيارة تويوتا كامري سيدان موديل سنة 2002 مستعملة، يترواح سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة في أسواق السيارات المستعملة السعودية ما بين 5000 ريال سعودي و20000 ريال سعودي مع العلم أن سعر السيارة يتحدد على حسب حالة السيارة وعداد الممشى الخاص بها.

  • تأتي السيارة بمحرك بسعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر بقوة 194 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك مزود بأربع سرعات مع نظام الدفع الأمامي.
  • أو بمحرك بسعة 2.2 لتر بمحرك رباعي الإسطوانات بقوة 136 حصان مرتبط بناقل حركة يدوي بخمس سرعات مع نظام الدفع الأمامي.
  • والجدير بالذكر أن قطع الغيار الخاصة بالسيارة متوفرة في كافة مراكز الصيانة ولدى الوكلاء المعتمدين وبأسعار مناسبة بضمان شركة تويوتا اليابانية.
  • وتتمتع السيارة تويوتا كامري 2002 بأعلى تقيم للأمان والسلامة للسائق وللركاب.

سيارة تويوتا ياريس موديل سنة 2019 مستعملة

طرحت للبيع في أسواق السيارات المستعملة داخل المملكة العربية السعودية سيارة مستعملة تويوتا ياريس موديل سنة 2019، ويترواح سعر بيع السيارة تويوتا ياريس مستعملة في أسواق السيارات المستعملة السعودية ما بين 11000 ريال سعودي و30000 ريال سعودي.

  • تتميز السيارة تويوتا ياريس بتصميم جذاب زمصابيح أمامية مع شبك أمامي ومصابيح خلفية.
  • تأتي السيارة بسعة محرك 1.5 لتر رباعي الإسطوانات متصل بناقل حركة أوتوماتيك CVT مزود بسبع سرعات مع نظام القيادة الأمامي مما يولد قوة 105 حصان مع عزم دواران 140 نيوتن متر.
  • سعة خزان الوقود في السيارة 42 لتر وتعد السيارة تويوتا ياريس 2019 من السيارات الإقتصادية الموفرة في إستهلاك الوقود.
  • أهم المميزات المتوفرة في السيارة تويوتا ياريس 2019 مستعملة مدخل AUX، بلوتوث، مشغل أقراص، دخول بدون مفتاح، مكيف يدوي، راديو كاسيت، مدخل يو إس بي.
  • كما تشمل مواصفات السلام والأمان في السيارة نظام الفرامل المانع للإنغلاق، إنذار لمنع السرقة، مساعد الفرامل، مانع حركة، توزيع قوة الفرامل إلكترونيا، مساعد الإصطفاف، مراقبة ضغط الإطارات، التحكم في ثبات السيارة.