قرار جديد من الأهلي بشأن ضم نجم الزمالك.. الخطيب يحسم الصفقة

قرار جديد من الأهلي بشأن ضم نجم الزمالك.. الخطيب يحسم الصفقة
الخطيب

عاد محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الدخول حسابات النادي الأهلي، تمهيدًا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في صفقة انتقال حر، لاسيما أن عقد الحارس ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ في الوقت الحالي، وقبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده مع ناديه، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي «فيفا» وحتى الآن لم يعلن مسئولي القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب التعاقد معه.

قرار جديد من الأهلي بشأن ضم نجم الزمالك.. الخطيب يحسم الصفقة
الخطيب

محمد صبحي معروض على الزمالك

وعرض بعض وكلاء اللاعبين، على أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، ملف التعاقد مع حارس الزمالك محمد صبحي، في صفقة انتقال حر بدءً من الموسم الجديد، لاسيما أنه لم يجدد تعاقده مع ناديه حتى الآن.

تقرير لـ الخطيب بشأن التعاقد مع محمد صبحي

سأأيسيوأكد أمير توفيق، لوكيل اللاعبين، بأنه سيقوم برفع تقرير إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل حسم مصير التعاقد مع محمد صبحي، لاسيما أن هناك قرار من رئيس القلعة الحمراء، بعدم التفاوض مع أي من لاعبي الزمالك إلا بعد العودة إليه أولاً.

موعد رد الأهلي على ضم محمد صبحي

ووعد أمير توفيق، بالرد بشأن التعاقد مع محمد صبحي، خلال نهاية الأسبوع الحالي بعد العودة إلى محمود الخطيب، ومعرفة موقفه بشأن التعاقد مع حارس الزمالك بدءً من الموسم الجديد، لاسيما أن الأهلي في حاجة للتعاقد مع في ظل مساعي محمد الشناوي للرحيل بنهاية الموسم في ظل الاعتماد على مصطفى شوبير حارسًا أساسيًا للأهلي.