كهربا يهدد الأهلي بسبب الزمالك.. تفاصيل مثيرة

كهربا يهدد الأهلي بسبب الزمالك.. تفاصيل مثيرة
كهربا

أعلن محمود كهربا نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي راية التحدي مع إدارة ناديه بسبب قيمة باقي غرامة نادي الزمالك المقرر دفعها خلال الشهور القليلة القادمة.

كهربا يهدد الأهلي بسبب الزمالك.. تفاصيل مثيرة
كهربا

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد وقع غرامة مالية على محمود كهربا لاعب فريق الزمالك السابق بقيمة 2 مليون دولار بالإضافة إلى الغرامات التي وصلت إلى 400 ألف دولار وقام اللاعب بسداد جزء كبير منها لصالح القلعة البيضاء فيما تبقى مبلغ بقيمة 16 مليون جنيه من قيمة الغرامة كامة.

كهربا يطالب الأهلي بمساعدته في باقي غرامة الزمالك

وكشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة عن طلب محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من محمود الخطيب رئيس النادي مساعدته في تدبير باقي غرامة نادي الزمالك المستحق دفعها خلال الشهور القادمة.

وقال المصدر إن كهربا طلب من أمير توفيق مدير التعاقدات والمدير التنفيذي بشركة الأهلي لكرة القدم عقد جلسة مع الخطيب لتوفير حملات إعلانية في الفترة القادمة عبر رعاة النادي الأحمر لسداد قيمة باقي غرامة نادي الزمالك حيث وقع كهربا على شيك بقيمة 16 مليون جنيه لصالح الزمالك عند سداد الغرامة تستحق الدفع خلال الشهور القادمة.

كهربا يفكر في الرحيل عن الأهلي

وشدد كهربا على أنه قد يفكر في الرحيل عن الأهلي في الموسم المقبل ودراسة العروض الخليجية التي تصله من وقت لأخر لتدبير قيمة غرامة نادي الزمالك في الأيام المقبلة.

وكان كهربا قد دخل في مفاوضات مع نادي الحزم السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير وطلب الرحيل عن فريق الأهلي ولكن السويسري مارسيل كولر رفض التفريط في اللاعب.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ويلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري،في الساعة السابعة مساء غدًا الثلاثاء، على استاد القاهرة، ضمن مؤجىت الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.