صفقة مجرية تطيح بنجم الأهلي بتوصية كولر

صفقة مجرية تطيح بنجم الأهلي بتوصية كولر

يخطط مسؤولو النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لضم صفقة من العيارالثقيل على مستوى خط الوسط في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الموسم المقبل وذلك بالاتفاق مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والسويسري مارسيل كولر.

صفقة مجرية تطيح بنجم الأهلي بتوصية كولر

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من لجنة التخطيط ومحمود الخطيب رئيس النادي الأحمر في أخر اجتماع عقب مباراة مازيمبي الكونغولي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة الدولي التعاقد مع 5 صفقات قوية في الميركاتو الصيفي القادم في الموسم الجديد.

كولر يحدد صفقات الأهلي الصيفية

وحدد مدرب القلعة الحمراء احتياجاته الفنية بالتعاقد مع لاعب وسط مميز أجنبي بالإضافة إلى مهاجم سوبر بدلاً من الفرنسي أنتوني موديست ومدافع سوبر سواء من الدوري المصري أو مدافع أجنبي بخلاف البحث عن خليفة التونسي الدولي علي معلول من الأن وقبل نهاية عقده مع القلعة الحمراء.

وكشف مصدر مقرب من أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر تمسك بضم التونسي محمد علي بن رمضان نجم خط الوسط ونجم فريق فرينكفاروزي المجري، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الموسم الجديد على حساب المالي أليو ديانج لاعب الوسط بالمارد الأحمر.

رحيل ديانج عن الأهلي

ورحب كولر برحيل ديانج سواء إلى دوريات الخليج أو الدوريات الأوروبية في الصيف في حال اتمام صفقة محمد علي بن رمضان باعتباره صفقة قوية من العيار الثقيل لخط وسط النادي الأهلي مع إمام عاشور ومروان عطية واللاعب الصاعد أحمد نبيل كوكا.

وشدد المصدر على أن النادي الأهلي رفع عرضه لضم بن رمضان إلى 3 ملايين دولار من أجل الظفر بخدمات النجم التونسي من نادي فرينكفاروزي المجري حيث تبلغ القيمة السوقية لـ محمد على بن رمضان حاليًا (2.50 مليون يورو).