اشتريه وانساه.. سعر ومواصفات هاتف Oppo Reno 11F و عيوب ومميزات الهاتف

اشتريه وانساه.. سعر ومواصفات هاتف Oppo Reno 11F و عيوب ومميزات الهاتف

تبرز شركة Oppo كواحدة من الشركات الرائدة التي تقدم تقنيات مبتكرة بأسعار تنافسية، أحدث إضافاتها إلى سوق الهواتف المتوسطة هو الهاتف Oppo Reno 11F، الذي يجمع بين التصميم الأنيق والمواصفات القوية، فإذا كنت تريد شراء هاتف جديد يجمع بين الأداء القوى والشكل المميز والسعر المتوسط، فتابع معنا هذا المقال لنتعرف فيه سوياً على مواصفات هاتف  Oppo Reno 11F ، وما هى أهم المميزات والعيوب التي تأتي مع هذا الهاتف، فتابعونا عبر موقع جريدة مانشت.

اشتريه وانساه.. سعر ومواصفات هاتف Oppo Reno 11F و عيوب ومميزات الهاتف

مواصفات هاتف Oppo Reno 11F

الشاشة يأتي الهاتف بشاشة AMOLED بحجم 6.7 بوصة، ودقة 1080×2412 بكسل، مع معدل تحديث 120Hz ودعم لخاصية HDR10+.
المعالج  يتميز بمعالج Mediatek Dimensity 7050 ثماني النواة، مما يوفر أداءً قويًا للتطبيقات والألعاب.
الكاميرا يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64+8+2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.
البطارية والشحن يأتي ببطارية سعة 5000 مللي أمبير مع دعم شحن سريع بقوة67 واط.
نظام التشغيل اندرويد 14

عيوب هاتف Oppo Reno 11F

  • عدم وجود مقبس سماعة رأس: لا يحتوي الهاتف على مقبس 3.5 مم لسماعة الرأس، مما قد يكون عائقًا لبعض المستخدمين ولا يتناسب معهم.
  • السعر: بالرغم من أن الهاتف يقدم مواصفات جيدة، إلا أن سعره الذي يتراوح بين $270 إلى $330 قد يعتبر مرتفعًا في الفئة المتوسطة.

يعد هاتف Oppo Reno 11F هاتفاً ممتازًا لمن يبحث عن هاتف ذكي يجمع بين الأداء القوي والتصميم الأنيق ومع ذلك، يجب على المشترين النظر في السعر وعدم وجود مقبس سماعة الرأس قبل اتخاذ قرار الشراء، وإذا كان يتناسب معهم أم لا، كما يمكن معرفة مواصفات هاتف HONOR X9b ومقارنته مع هذا الهاتف، ثم الاختيار من بينهم فيما يناسبك من حيث السعر والمواصفات ومقارنة العيوب في الهاتفين.