محمد الشناوي يرد على محمود الخطيب: أنا ماشي من الأهلي

محمد الشناوي يرد على محمود الخطيب: أنا ماشي من الأهلي
محمد الشناوي والخطيب

بدأ محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تجهيز رد قوي على محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وذلك بعد تجاهله لطلبات حارس مرمى الفريق والمنتخب المصري، بالتدخل لدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من أجل الدفع به أساسيًا في المباريات القادمة وذلك في ظل تخوفه من عدم المشاركة بسبب تألق مصطفى شوبير، الذي دافع عن مرمى الأهلي في الشهور الأربعة المقبل.

محمد الشناوي يرد على محمود الخطيب: أنا ماشي من الأهلي
محمد الشناوي والخطيب

وأكد مصدر مقرب من حارس منتخب مصر في تصريحات لموقع «مانشيت» أن الشناوي فتح خطوط اتصالات مع العديد من وكلاء اللاعبين، حيث لا يوجد له وكيلًا خاصًا في هذه الفترة، وطالب الوكلاء بضرورة البحث عن عرض خليجي بمبلغ مناسب وفي أحد أندية القمة السعودية.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

محمد الشناوي غاضب من تصرفات الخطيب

وأوضح المصدر، أن الشناوي غاضب من الخطيب وتجاهله لاتصالاته بالإضافة لغضبه من السويسري مارسيل كولر، وشعوره أنه أصبح ليس الحارس المفضل له مما يدفع للتفكير في الرحيل عن النادي.

وأشار المصدر إلى أن حارس مرمى الأهلي لا يرغب في العودة للجلوس على الدكة لمصطفى شوبير، حارس المرمى الأساسي للفريق، موضحًا أنه يردد أنه ليس بعد هذا العمر والخبرة الدولية يجلس لحارس شاب ويتم الدفع به في المباريات الضعيفة.

محمد الشناوي ومصطفى شوبير
محمد الشناوي ومصطفى شوبير

الشناوي يحزم حقائبه للرحيل عن الأهلي

وأوضح المصدر إلى أن الشناوي قرر حزم حقائبه من أجل الاستعداد للرحيل عن الأهلي، حيث يرى أن هذا الموسم  هو الأخير بالنسبة له إلا في حالة قرر كولر الدفع به أساسيًا في المباريات الماضية.

وأتم المصدر أن الشناوي يضع العروض المنتظر أن تصل الأهلي لضمه في كورقة ضغط على الأهلي من أجل منحه حقه في اللعب الأساسي خاصة أنه قائد الفريق، موضحًا أنه يضع هذا كرد على الخطيب الذي استاء من تصرفات حارس مرمى الأهلي.