أزمة إدارية تهدد الترجي بعقوبات قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أزمة إدارية تهدد الترجي بعقوبات قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تهدد أزمة إدارية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، قبل مواجهة الفريق المرتقبة أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، وذلك بالرغم من تراجع نتائج الفريق إلا أنه اصطدم بأزمة جيددة قل تتسبب في فرض عقوبة عليه في مسابقة الدوري التونسي الذي يتصدره فريق باب سويقة ويقترب من حصد لقب البطولة.

أزمة إدارية تهدد الترجي بعقوبات قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أزمة إدارية تهدد الترجي قبل مواجهة الأهلي

وكشفت تقارير صحفية عن تقديم نادي الصفاقسي التونسي طعنًا على مباراته أمام الترجي والتي أقيمت يوم الأربعاء الماضي في الدوري التونسي وانتهت بالتعادل بهدف لمثله بداعي مخالفةمنافسه لوائح المسابقة.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي
مباراة الأهلي والترجي التونسي

وأوضح الصفاقسي أن اللائحة تؤكد أن يشارك 7 لاعبين من تونس طوال المباراة ولا يقل هذا في أي وقت منها بمعنى  أن يتواجد 7 لاعبين على الأقل في المباراة، وهو ما خالفه نظيره نادي الذهب والدم بوجود 6 لاعبين في المباراة.

الترجي

ويترقب نادي الصفاقسي التونسي نتيجة قرار الاتحاد التونسي والذي قد يحرم الفريق التونسي من نقطة التعادل ليتراجع إلى 14 نقطة مقابل منح الصفاقسي نقطتين إضافيتين بجانب نقطة التعادل ليصبح رصيده 10 نقاط.

الترجي

تراجع نتائج الترجي في مجموعة التتويج بالدوري التونسي

وتراجعت نتائج باب سويقة في مجموعة التتويج، في آخر 3 مباريات، وذلك بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام الاتحاد المنستيري يوم 14 أبريل الماضي، ثم التعادل مع الصفاقسي بنفس النتيجة يوم الأربعاء الماضي، وهي مباراة الأزمة، قبل أن يخسر بهدفين دون رد في لقاء الجولة الماضية، ورغم ذلك لا يزال يتبعد بالصدارة عن أقرب منافسيه بخمس نقاط قبل النهاية بخمسة جولات.

موعد مباراتي الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويترقب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة صعبة ومثيرة مع نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تحدد مباراة الذهاب ليقام يوم 18 من شهر مايو الجاري على الملعب الأولمبي في رادس، على أن تكون مواجهة الإياب تقام على استاد القاهرة الدولي، وذلك على استاد القاهرة الدولي.