الخطيب يحصل على توقيع أولى صفقات الأهلي الصيفية

الخطيب يحصل على توقيع أولى صفقات الأهلي الصيفية
الخطيب

حسم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أول صفقات المادر الأحمر الصيفية في فترة الانتقالات القادمة مع بداية الموسم الكروي الجديد وذلك بالاتفاق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في الاجتماع الأخير مع لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء.

الخطيب يحصل على توقيع أولى صفقات الأهلي الصيفية
الخطيب

وطللب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي من محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر التعاقد مع 4 صفقات مدوية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل قبل المشاركة في كأس العالم للأندية في أمريكا مطلع العام القادم.

كولر يطلب 4 صفقات في الأهلي

وشدد السويسري كولر على ضرورة ضم مدافع سوبر وظهير أجنبي بديلاً للتونسي الدولي علي معلول ولاعب في مركز الجناح من الدوري المصري وصفقة أخرى في قلب الدفاع مع الثنائي رامي ربيعة وياسر إبراهيم في ظل توقعات رحيل محمد عبدالمنعم للاحتراف الخارجي وكثرة إصابات محمود متولي مدافع الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد نجح خلال الساعات الماضية في الحصول على توقيع عبدالرحمن البانوبي جناح  الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد من أجل ارتداء الفانلة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم الجديد.

عبدالرحمن البانوبي يوقع للأهلي لمدة 5 مواسم

وتابع المصدر:” وقع عبدالرحمن البانوبي نجم فريق زد على عقود انتقاله مع النادي الأهلي في جلسة جمعته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر في التجمع الخامس منذ أيام وفي حضور أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء ولمدة 5 مواسم مقبلة”.

ولعب عبدالرحمن البانوبي هذا الموسم مع فريق زد 11 مباراة نجح في أحراز 5 أهداف واللاعب يتألق مع فريقه زد منذ انتقاله في يناير الماضي قادمًا من سيراميكا كليوباترا مما جعله محط أنظار النادي الأهلي ومارسيل كولر المدير الفني.