نجم الزمالك يعترف بالتوقيع لـ بيراميدز.. تفاصيل مفاجأة

نجم الزمالك يعترف بالتوقيع لـ بيراميدز.. تفاصيل مفاجأة

وقع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقود انتقاله إلى نادي بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية في الموسم المقبل بعد خروجه من حسابات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للقلعة البيضاء في الفترة الماضية.

نجم الزمالك يعترف بالتوقيع لـ بيراميدز.. تفاصيل مفاجأة

وخسر فريق الزمالك من سموحة بهدف نظيف في مباراة الدوري الممتاز في البروفة الأخيرة قبل مباراتي نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

جوميز يرفض العقوبات بسبب الخسارة من سموحة

ورفض البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك فكرة توقيع عقوبات مالية على لاعبي الفريق عقب الخسارة من الفريق السكندري أمس الأحد في بطولة الدوري الممتاز خاصة أن الفريق مقبل على مباراة مهمة أمام بطل المغرب في الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك يوم الأحد المقبل ضيفاً ثقيلاً على فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية في عقر دار الفريق المغربي.

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

محمود علاء يوقع لـ بيراميدز لمدة 4 مواسم

وأكد مصدر داخل النادي الزمالك في تصريحات خاصة أن محمود علاء مدافع فريق القلعة البيضاء حرص على الحديث مع زملائه في الفريق الأبيض عن مستقبله مع الزمالك بعد تأكد رحيله بسبب البرتغالي جوزيه جوميز.

وأضاف المصدر:” محمود علاء اعترف في حديثه للاعبي فريق الزمالك أنه سينتقل إلى نادي بيراميدز في الفترة القادمة لمدة 4 مواسم قادمة في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع النادي الأبيض”.

وواصل:”محمود علاء من المقرر أن يحصل على راتب سنوي 8 مليون جنيه أي ما يعادل 32 مليون جنيه في فترة ارتداءه فانلة الفريق السماوي بداية من الموسم المقبل في الميركاتو الصيفي”.

وتابع:” مدافع الزمالك لديه رغبة في الانتقال إلى نادي كبير بحجم بيراميدز للرد على المشككين في قدراته الفنية أثناء لعبه مع القلعة البيضاء”.