رد مثير من كلوب عقب تألق محمد صلاح أمام توتنهام

رد مثير من كلوب عقب تألق محمد صلاح أمام توتنهام

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على ما قدمه محمد صلاح، نجم الفريق، في مباراة ليفربول وتوتنهام في لقاء الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب «أنفيلد» معقل الريدز، والتي انتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في أول تعليق للمدير الفني الألماني عقب المشاجرة التي جرت بينهما في مباراة وست هام الأسبوع الماضي، وتطور الخلاف بين الطرفين.

رد مثير من كلوب عقب تألق محمد صلاح أمام توتنهام

وقدم صلاح، أداءً استثنائيًا في أول مباراة له عقب مشادته مع كلوب في مباراة وست هام الماضية والتي علق بعدها أنه لو تحدث لوصل الأمر للنادي، حيث نجح في العودة لذاكرة التهديف بعد 4 مباريات دون تسجيل هدفًا، ليسجل في الللقاء قبل أن يصنع هدفًا آخر.

محمد صلاح
محمد صلاح

رد مثير من كلوب على أداء محمد صلاح أمام توتنهام

وعلق | كلوب في خلال تصريحات له عقب المباراة، وذلك عبر لقناة «سكاي سبورتس» أن محمد صلاح كان رائعًا في مباراة ليفربول وتوتنهام، في الدوري الإنجليزي، مشيرًا إلى أنه كان استثنائيًا ولعب مباراة جيدة وكان بجانبه هارفي آليوت الذي قدم أداءً كبيرًا في المباراة.

وأوضح مدرب ليفربلو أنه كان سعيد بالنسبة لما يقدمه الفرعون المصري مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي لاعب يرغب في اللعب بطريقة سئية مشيرًا إلى أن محمد صلاح أظهر قدراته وهو ما قادر على القيام به.

5 تغييرات غير متوقعة في تشكيل ليفربول اليوم وعودة محمد صلاح

أزمة بين محمد صلاح ويورجن كلوب ومشادة كلامية

ونشبت مشادة كلامية كادت تتطور إلى الأيدي بين صلاح، ومدربه الألماني يورجن كلوب، مما سبب بعض التوتر بينهما وذلك في مباراة الفريق أمام وست هام في الأسبوع الماضي، والتي تصاعدت بعد تصريحات اللاعب عقب اللقاء بأنه إذا تحدث سيسبب حرائق في النادي.