جهاد جريشة: البنا تجاهل احتساب ضربة جزاء لصالح سموحة أمام الزمالك.. وطرد حسام حسن ظالم

جهاد جريشة: البنا تجاهل احتساب ضربة جزاء لصالح سموحة أمام الزمالك.. وطرد حسام حسن ظالم

حسم جهاد جريشة، الجدل حول قرار محمود البنا، حكم مباراة الزمالك وسموحة في لقاء الفريقين في الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في المباراة المقامة على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب، وذلك بعدم احتساب ضربة جزاء لصالح الفريق السكندري مع طرد حسام حسن، مهاجم الفريق بعد الحصول على بطاقة صفراء ثانية والطرد بداعي إدعاء السقوط.

جهاد جريشة: البنا تجاهل احتساب ضربة جزاء لصالح سموحة أمام الزمالك.. وطرد حسام حسن ظالم

حسم الجدل حول ضربة جزاء سموحة أمام الزمالك

واوضح «جريشة» في تصريحات لموقع «مانشيت» أن سموحة يستحق ضربة جزاء مؤكدًا أن قرار البنا هو قرار خاطئ بنسبة 100% مشيرًا إلى أن ضربة الجزاء صحيحة وكان يجب أن يوافق حكم المبارة حكام تقنية الفيديو بعد استدعائه له من أجل احتساب الضربة وإلغاء طرد حسام حسن لاعب الفريق السكندري.

وأشار الحكم الدولي السابق إلى أن هناك جذب من حسام عبد المجيد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لحسام حسن مما أدى لسقوطه اللاعب مؤكدًا أن قراره بطرد اللاعب للإنذار الثاني هو قرار خاطئ موضحًا أن القرار الذي كان يجب احتسابه هي اتخاذ قرار بضربة جزاء لصالح سموحة.

وشهدت المباراة العديد من اللقطات الجدلية بعد احتساب محمود البنا ضربة جزاء بعد إعاقة أحمد حمدي لاعب الزمالك، من قبل مدافع سموحة، قبل أن يتم استدعائه من تقنية الفيديو لإلغاء القرار ويوافق عليه البنا ويتم إلغاء ضربة الجزاء المحتسبة لصالح الزمالك، قبل أن يتم إلغاء هدفًا آخر لصالح الزمالك بداعي التسلل.

سموحة يفوز على الزمالك في الدوري الممتاز المصري

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة في الفوز بهدف دون رد على حساب الزمالك في اللقاء الذي يجمع الفريقين، وذلك في الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في المباراة المقامة على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب.