قرار عاجل من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة

قرار عاجل من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة

اتخذ البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرارًا جديدًا بعد خسارة الفريق أمام سموحة في بطولة الدوري.

قرار عاجل من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة

وتعرض الزمالك للخسارة أمام سموحة، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك وسموحة

وجاء الهدف في الدقيقة 53 من عمر المباراة عن طريق أبو بكر ليادي، من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن في الزاوية اليمنى لـ محمد عواد، حارس الزمالك.

ترتيب الزمالك في الدوري

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد سموحة إلى 31 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري جمعهما من الفوز في 8 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وتعرض للهزيمة في 5 مباريات، أحرز لاعبوه 20 هدفًا وتلقت شباكه 17 هدفًا.

بينما تجمد رصيد الزمالك عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر، جمعهم من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في 5 لقاءات، أحرز لاعبوه 23 هدفًا وتلقت شباكه 145 غيرها، ولديه 6 مباريات مؤجلة.

أول قرار من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة

وعقب خسارة الزمالك أمام سموحة، قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدًا الإثنين، خوفًا من تعرض اللاعبين للإجهاد نتيجة ضغط المباريات.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته بعد غدٍ الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي، في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويتطلع الفريق الأبيض للتتويج بالبطولة الأفريقية للمرة الثانية على التوالي بعد أن سبق أن توج بها عام 2019 على حساب نهضة بركان المغربي.