عاجل.. الفنان محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

عاجل.. الفنان محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

كشف الفنان السعودية الشهير محمد عبده، مساء اليوم الاحد الموافق الخامس من شهر إبريل الجاري، عن إصابتة بمرض السرطان، حيث وقع تلك الخبر بمثابة الصاعقة على نفوس الملايين من متابعي ومحبي الفنان السعودي محمد عبده.

عاجل.. الفنان محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

اصابة محمد عبده بالسرطان

وقد اعلن الفنان محمد عبده، من خلال فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي سواء انستجرام موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي، وفيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات، عن إصابته بمرض السرطان خلال الفترة القادمة، حيث ظهور في الفيديو ملامح الحزن علي وجه.

تفاصيل إصابة محمد عبده بالسرطان

وأشار الفنان محمد عبده، ان اكتشاف إصابتة بمرض السرطان في المرحلة الأولي من الإصابة حيث انه إصابة مبكرة مشيرا ان في الوقت الحالي يخضع للاعلاج في العاصمة الفرنسية باريس، دن أجل التعافي من الاصابة التي تعرض له بالسرطان.

إصابة محمد عبد بمرض السرطان

وبعد ان أعلن الفنان السعودي محمد عبده، عن تعرض الي المرض بالسرطان، فقد امتلئ منصة اكس موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة من مساء اليوم، بالكثير من التغريدات التي تدعي بالشفاء العاجل للفنان السعودي محمد عبده، البالغ من العمر نحو 75 عام، وهو مغني وملحن سعودي له شهرة كبيرة ليس فقط في المملكة العربية السعودية ولكن في الوطن العربي والشرق الاوسط.

واستطاع الفنان محمد عبده، خلال السنوات الماضية أن يحقق شهرة كبيرة حيث يعد من الضيوف ايضا الدائمين في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث له الكثير من الاغاني الشهيرة في الوقت الحالي، حيث تمتد مسيرة الفنان محمد عبده الي عقود طويلة في مجال الفن لذلك فإن هناك حالة من الحزن الشديد على إصابتة بمرض السرطان.