“وحش الصحراء” سيارة نيسان باترول 2024 Nissan Patrol في السعودية بمواصفات جبارة صممت خصيصا للطرق الوعرة وأسعار فئاتها المختلفة

“وحش الصحراء” سيارة نيسان باترول 2024 Nissan Patrol في السعودية بمواصفات جبارة صممت خصيصا للطرق الوعرة وأسعار فئاتها المختلفة
سيارة نيسان باترول 2024

نيسان باترول 2024 تعتبر احد فئات السيارات الرباعية الدفع، حيث تجمع بين الأناقة والقوة، و تعتبر هذه السيارة الكروس أوفر الفخمة مثالاً للتصميم الراقي والأداء العالي وصُممت لتوفر تجربة قيادة استثنائية مجهزة بأحدث التقنيات لتفي بكافة المتطلبات بكل فخر، كما يتميز تصميمها بالجاذبية والمتانة مع توفير أنظمة أمان متطورة تعزز الثقة وتضمن السلامة في كل رحلة.

“وحش الصحراء” سيارة نيسان باترول 2024 Nissan Patrol في السعودية بمواصفات جبارة صممت خصيصا للطرق الوعرة وأسعار فئاتها المختلفة
سيارة نيسان باترول 2024

مواصفات سيارة نيسان باترول 2024

تأتي سيارة نيسان باترول 2024 بالعديد من المواصفات التي تميزها عن غيرها من السيارات التي في نفس فئتها السعرية؛ وأبرز تلك المواصفات هي:

موديل السيارة: نيسان باترول لعام 2024.
فئة السيارة سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بحجم كبير.
المحرك يتمتع بثماني أسطوانات بسعة 5.6 لتر.
القوة الحصانية تتراوح بين 275 و400 حصان.
العزم الأقصى يصل إلى 560 نيوتن متر.
نظام الدفع متوفر بخيارين الدفع الرباعي والدفع الخلفي.
ناقل الحركة أوتوماتيكي مزود بسبع سرعات.
الأداء التسارعي من صفر إلى 100 كم/س في غضون 6.7 ثانية.
سعة خزان الوقود يمكنه استيعاب 100 لتر.

أسعار Nissan Patrol 2024

تختلف تكلفة سيارة Nissan Patrol 2024  وفقًا للموديل والتجهيزات كما يلي:

  • يبدأ سعر فئة XE الذي يعتبر الأساسي من 212,000 ريال سعودي.
  • في المقابل يصل سعر فئة نيسمو إلى 410,000 ريال سعودي.
  • توجد فئات متعددة بين هذين الفئتين مثل SE وLE تقدم مستويات متفاوتة من التجهيزات والأداء.
  • يمكن للزبائن شراء النوع الذي يلائم تفضيلاتهم وميزانيتهم الشخصية.
  • يشار إلى أن الأسعار المعروضة تمثل القيم في السوق السعودية وقد تتغير في أسواق أخرى بناءًا على الضرائب والتكاليف المحلية وغيرها من الظروف الاقتصادية.

فئات نيسان باترول 2024

فئات سيارة نيسان باترول 2024 هي كالتالي:

  • فئة XE: تتميز بعجلات من الألمنيوم قياس 18 بوصة، إطار احتياطي كامل الحجم، مصابيح أمامية من نوع LED، مقاعد مصنوعة من القماش، وجهاز استقبال لوصلة الجر مع سلك كهربائي للتحكم في فرامل المقطورة.
  • فئة تيتانيوم: تشمل مرايا جانبية بخاصية التعتيم الأوتوماتيكي والتدفئة، قضبان على السقف، نظام تحكم بفرامل المقطورة، ومقاعد أمامية مدفأة مع تنجيد من الجلد الصناعي.
  • فئة بلاتينيوم: تحتوي على عجلات ألمنيوم قياس 20 بوصة، فتحة سقف، مأخذ كهربائي بجهد 120 فولت، نظام صوتي من Bose بـ13 مكبر صوت، ونظام كاميرا للرؤية الشاملة.
  • فئة نيسمو: تتمتع بعجلات ألومنيوم قياس 22 بوصة، ماسحات زجاج أمامي تعمل تلقائياً عند الحاجة، نظام لإزالة الجليد، تنجيد جلدي فاخر، ومقاعد أمامية مزودة بنظام تهوية.
  • فئة فل كامل: تقدم مقاعد من الجلد الفاخر، فتحة سقف، نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس قياس 12.3 بوصة، نظام ملاحة متطور، وخدمات NissanConnect مع إمكانية الاتصال بشبكة Wi-Fi.