الترجي يتلقى صدمة جديدة قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الترجي يتلقى صدمة جديدة قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي عن تلقيه صدمة جديدة قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي يجمع الفريقين يومي 18 في استاد رادس و25 من الشهر نفسه على استاد القاهرة الدولي لمباراتي الذهاب والإياب للمباراة النهائي، والتي يسعى كل فريق حصد الفوز به والتتويج بلقب الأميرة السمراء.

الترجي يتلقى صدمة جديدة قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

صدمة للترجي قبل مواجهة الاهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وكشف التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة الملعب في مرحلة التتويج بلقب الدوري التونسي، أن الفريق تلقى صدمة قوية بغياب حسام تقا، لاعب وسط الفريق، عن المباراة رغم التأكيدات بأنه خاص للمباراة بعد إصابته في مباراة الصفاقسي الماضية في مسابقة الدوري التونسي.

الترجي
الترجي

وكان هناك تأكيدات من مشاركة تقا مع غياب محمد أمين بن حميدة،عن الفريق في المباراة كنوع للاستعدادات لمواجهة الأهلي إلا أن غياب اللاعب يؤكد وجود شكوك حول لحاقة بمباراة الذهاب أمام الأهلي وهو يمثل صدمة للفريق التونسي.

الترجي

موعد مباراتي الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على حساب الترجي التونسي في مواجهة تجمع الفريقين على استاد «رادس» يوم 18 مايو الجاري، وذلك في لقاء الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مواجهة الإياب بين الفريقين يوم 25 من الشهر نفسه، وذلك على استاد القاهرة الدولي، وسط رغبة من الفريقين لحصد اللقب للمشاركة في بطولة الإنتركونتينتال، والتي تشبه كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

الأهلي والترجي يتأهلان للمشاركة في مونديال الأندية 2025

وحجز الأهلي والترجي التونسي مقعديهما للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025، والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، صيف العام المقبل بصفتهما ممثلان لقارة أفريقيا بجانب الوداد المغربي بطل دوري أبطال أفريقيا 2022، وصن داونز الجنوب أفريقي.