شروط الحصول على تمويل الزواج بدون فوائد من بنك التنمية الاجتماعية

شروط الحصول على تمويل الزواج بدون فوائد من بنك التنمية الاجتماعية
قرض الزواج

العديد من الشركات والبنوك السعودية توفر تمويل الزواج بشكل ميسر وسريع لخدمة جميع الأفراد المواطنين بالمملكة، وقد وفر بنك التسليف والمعروف حاليا ببنك التنمية الاجتماعية تمويل الزواج بمبلغ 60 ألف ريال، بدون مصاريف إدارية وبدون فوائد لأنه تمويل إسلامي لجميع الرجال السعوديين من الموظفين والمتقاعدين، وحتى تحصل على التمويل لابد من استيفاء جميع الشروط المطلوبة.

شروط الحصول على تمويل الزواج بدون فوائد من بنك التنمية الاجتماعية
قرض الزواج

تمويل الزواج

يقدم لك البنك تمويل الزواج بمبلغ مالي يصل إلى 60 ألف ريال بإجراءات ميسرة وموافقة فورية، والتمويل بقسط شهري يبدأ من 375 ريال، ويمكنك أن تحصل عليه سريعا عند التقديم لطلب التمويل من خلال البنك، وتقدم جميع المتطلبات وتوافق على الشروط المطلوبة، ويبدأ المبلغ التمويلي من 18000 ريال بإجراءات ميسرة للجميع.

شروط تمويل الزواج

إذا كنت تريد أن تحصل على تمويل الزواج فلابد من أن تكون متوافق مع شروط القرض، وهي كالتالي:

  • يجب أن يكون المتقدم لطلب التمويل سعودي الجنسية.
  • العمر يجب أن لا يقل عن 18 عاما ولا يتخطى 70 عاما.
  • لا يوجد أي متعثرات لديك.
  • الراتب الشهري لا يتخطى 14500 ريال.
  • يكون الزواج للمرة الأولى، ويستثني من هذا الشرط من توفت زوجته.
  • يكون قد انعقد الزواج لفترة لا تزيد عن 2 سنوات.

كيفية طلب التمويل

يمكنك التقديم لطلب التمويل للزواج من خلال الدخول إلى بنك التنمية الاجتماعية عبر الإنترنت، واختيار تمويل الأفراد، ومنه تختار تمويل الزواج، مع تقديم صورة الهوية الوطنية، ورقم الآيبان، وكشف حساب بنكي، وتعريف بالراتب، وتعبئة نموذج طلب التمويل، وبيانات الكفيل عنك.

رقم بنك التنمية الاجتماعية

يمكن أن تتواصل مع خدمة العملاء على الرقم الموحد 92008002 في أي وقت، وسوف تستفسر عن أي شئ تريده، وستحصل على كل أجوبتك ومعرفة العروض المتوفرة لك، ويكون التواصل طوال أيام الأسبوع.